..
..
•| القصة السابعة عشر بعد المئة : هل هذا هو الحب ؟ |•
...
' لقد تغير ' تلك كانت الكلمات التي همست بها للرياح التي لاطفتها قليلا ، قبل ان تشتد لتتحول لعاصفة تقصف إيدو النائمة ، انها ليلة باردة كأي ليلة من فصل الشتاء ، على الرغم من ان الوقت بدا و كأنه يمضي بروية ، الا ان دقات قلبها قد سبقت الوقت ، هل هذه حرب باردة ؟
تجاوزت الساعة الواحدة صباحا ، و مازالت تحدق بذلك القمر الذي اعتلى تلك الليلة الباردة مسيطرا على سمائها السوداء ، تنفسها يكاد يسمع ، فهي تحاول اخماد نار قلبها ، بجدية لما جسدها يشعر بالسخونة في ليلة مثلجة ؟
من بعيد سمعت صوت موسيقى حزينة خافت ، ربما ليست الوحيدة التي يوقظها قلبها اليوم ، علت رأسها للسماء تراقب بضعة نجمات تحاولن سرقة انظارها و اخفاء جمال القمر .
ثم تنهدت مجددا ' لقد تغير ، ذلك السادي الاحمق '
ارتجفت بؤبؤتا عينيها عند تذكر ما حدث اليوم !وحيدة جلست على ذلك العشب الاخضر ذو الرائحة الرملية ، لم تكن هناك ورود متفتحة في الارجاء ، لذلك رائحة العشب ملأت الانحاء ، معتدلة الجلسة تراقب اسراب حمام تتطاير هنا و هناك باحثة عن ملجأ ، حتى سمعت صوت خطوات من الخلف تقترب منها ، لم تلتفت لمعرفة صاحبها ، فقد علمت تماما لمن تنتمي !
" لما تخفين نفسك هنا ؟ هل قتلت احد ما اخيرا ؟ " بتلك الجملة حاولت استفزازها ، لكنها اصرت على تجاهل وجوده اليوم ، لا تريد المشاجرة اليوم .
اقترب ليجلس بجانبها بعد تلقيه ردا صامتا منها ، اخذت عيناه الحمراوتين تحدقان بشعرها الناعم الاحمر ، ثم اتجهت عيناه لمراقبة تعابير وجهها الجامدة ، شيء ما خاطئ بها اليوم .
" سأعتقلك لانك تجاهلت كلام شرطي و أذيتي قلبه المرهف "
مجددا لم يتلقى اية اجوبة منها
" سمعت انك تشاجرت مع دانا اليوم ، هل قرر بيعكي اخيرا كعبدة لاحد الوحوش ؟ "تنفست بعمق مظهرة ازعاجها لتراهاته التي يرميها
" اذا ، ما الامر ؟ "" فالتنصرف " اجابته بكل هدوء لتشيح وجهها الذي اوشك على البكاء ، لما جعلها تذكر محادثة قد ولت بالفعل ؟ في الصباح تشاجرت مع جينتوكي لانه لم يرد شراء الحلوى المميزة لاحد المطاعم التي فتحت ابوابها جديدا .
امسك يدها وسط استغرابها ليضع علبة صغيرة في راحة يدها الناعمة ثم اشاح وجهه بينما يسرد تفاصيل حكايته الصغيرة
" اشتريت هذه اليوم ، لقد تناولت القليل لكنني لم افضلها ، خذيها و تناوليها " ثم وقف و ابتعد قليلا قبل ان يصرخ من بعيد " لم اضع الصلصة الحارة هذه المرة "
أنت تقرأ
OKIKAGU | Fanfiction •Arabic•
Fanfiction• قصص قصيرة لكوبل جينتاما اوكيكاجو - أوكيتا + كاجورا - • • كل شابتر مختلف عن الاخر √ • • Gintama Okikagu Arabic Fan-fiction • • Kafoo-sama • • 1 في جينتاما + Gintama + Okikagu 💫