..× الإرك الخامس • مانهوا جينتاما • ×
•|القصة الخامسة و الثمانون - 5 - : محاولات الوقوع في الحب|•
________________
ملاحظة : هالبارت فيه كثير احداث ، معظمكم ما رح يفهم من البداية ، لهيك ركزوا كثير ، قريبا بيتوضح كل شيء لكم ، بس لازم نعمل تشويق بهالطريقة
😉___
- لإفراغ تلك المشاعر -
اخذت تمشي ذهابا و إيابا امام تلك النافذة ، جسدها النحيل اختبئ بين الظلال ، بينما الجميع في الأمام يستمتعون بالحفلة التي يرتادها النبلاء لاول ظهور لبعض الفتيات و الفتيان النبلاء بسن 14 و ما فوق .
بما انها قد اصبحت بسن 15 فهي حضرت الحفلة ، لكنها كانت قلقة جدا ، لم تقابل الناس من قبل ، دائما ما كانت منعزلة في المنزل ، لذا الخروج هكذا لحفلة جعلها متوترة جدا .
" ولي العهد سيدخل " صرخ الحارس بصوت عالي لينحني الجميع له بمن فيهم هي ، ارتجف جسدها قليلا بينما ترى ولي العهد من بعيد يمشي للامام بذلك الوجه الوسيم ، هي قابلته بعد عدة سنوات مجددا ، لقد كانت دائما ما تسمع عنه الكثير من الاشاعات ، صوره كانت في الصفحات الاولى للصحف و الجرائد .
و هي كانت واقعة تمام له ، لذلك الوجه الوسيم ، و لذكرياتها القديمة بمقابلته ، لكن ان ذهبت اليه لتتحدث معه هل سيتذكرها ؟ هل سينجذب لها كما تفعل هي ؟
لم تكن واثقة من جمالها او شخصيتها مطلقا ، كل ما كانت تظنه انه سيبتعد عنها ، لانه ولي العهد ، بالتأكيد سيبحث عن اجمل فتاة في الامبراطورية ، و هي ايضا سمعت انه سيقوم بخطبة اخت الارشيدوق الحالي .
" هل اعترف له ؟ هل اخبره انني احبه ؟ " همست لنفسها عدة مرات ، هي لا تعلم ان كان عليها قول ذلك ، ان كان ذلك مسموح لها للبوح بمشاعرها !
حتى و ان كانت ابنة الدوق ، ذلك سيكون وقحا ان اخبرته مشاعرها !نظرت مجددا لولي العهد الذي كان يمشي بين الفتيات باحثا عن اجمل وجه ليرقص معه ، و الفتيات تتجمهر حوله لتقدم نفسها له ، الى ان تقدم لفتاة برقصته الاولى ، ثم تلتها رقصات اخريات مع بقية الفتيات الجميلات .
هي ليست جميلة ، هي ليست ذات شخصية قوية ، لما ولدت في عائلة الدوق حتى ؟
هذا المنصب لا تستحقه ، ان كانت حتى غير قادرة على الاختلاط مع النبلاء او الاعتراف بمشاعرها فكيف ستواجه هذا العالم !اخذت تمشي نحو الباب لتخرج ، ستعود للمنزل ، لان هذا ليس مكانها ، ربما عليها البقاء هناك للابد ، حبيسة غرفتها ، لا تظهر وجهها القبيح لاحد !
أنت تقرأ
OKIKAGU | Fanfiction •Arabic•
Fiksi Penggemar• قصص قصيرة لكوبل جينتاما اوكيكاجو - أوكيتا + كاجورا - • • كل شابتر مختلف عن الاخر √ • • Gintama Okikagu Arabic Fan-fiction • • Kafoo-sama • • 1 في جينتاما + Gintama + Okikagu 💫