Chapter 62.2

623 43 61
                                    

..

× الإرك الرابع • آلة الزمن • ×

•|القصة الثانية و الستون : عائلة الياتو|•

....

التفت حوله ليصدم بالمكان الذي وقع فيه ، الضباب يملؤه ، كما ان المطر لم يتوقف عن الهطول في خلال الساعة التي دخل بها الى هذا المكان ، و اكثر ما كان محيرا هو الدمار الذي حل بالمنطقة ! هل هناك حرب تجري هنا ؟

عليه ان يجد مظلة والا اصيب بالبرد ، بينما يمشي قليلا سمع صوت صراخ في احدى الازقة ، فخطى ببرودة لينظر لذلك المكان حيث وقف اربعة رجال ضخام ، هم يتنمرون على احد ما ، لم يشئ ان يتدخل فاخذ يراقب من بعيد ، ليرى طفلة صغيرة بشعر قرمزي تقف امام فتى اخر يشببها و تصرخ
" لا تضربوا كاموي " و ما ان نطقت حتى اتتها صفعة من احدى الرجال لتطير و تقع بين الصناديق .
بدت هذه الفتاة مألوفة لسوغو ، لكن من تراها تكون !

" كاجورااا " صرخ الفتى ليصعق سوغو ، لحظة هذه تشاينا ؟ لما هي صغيرة هكذا ؟ و من ذاك الفتى !
ركض الفتى نحو الرجال و حاول ضربهم لكنه لم يستطع فما كان من سوغو الا ان قرر التدخل فيما بينهم .

حمل سيفه و اتجه نحوهم ليضربهم جميعا في آن واحد وسط ذهول كاموي .

بعد ان سقط الرجال نظر سوغو لكاموي الذي تجاهله و اسرع نحو كاجورا ليحملها محاولا ايقاظها .
" هل انت اخاها ؟ " سأل سوغو ليهز الاخر رأسه بينما عيناه تدمعان قليلا

" لم استطع حمايتها ! هي من كانت تحميني "
انذاك شعر سوغو بشيء ما بداخله يتحرك ، تشاينا يالك من فتاة !

" أليس لديك منزل ؟ دعني احملها عنك " قال سوغو متناولا كاجورا التي بدت بعمر الرابعة بين يديه .
تمعن بوجهها الملائكي ليبتسم بخفة بسنما يلحق كاموي الذي توجه الى المنزل .

فتح الباب ليصرخ " كاجورا اصيبت "

" من فعل ذلك ؟ اين هي اختك ؟ " اتى صوت امراة قلق من الداخل ليقف امام المنزل ناظرا نحو كاجورا مجددا ، ثم تجرء على الدخول ليدهش برؤية امرأة جميلة جدا امامه !

هل هذه المرأة والدة كاجورا ؟ انها نسخة مصغرة عنها ، يا الهي هذه الجينات لا تصدق حقا فالطفلين يبدوان كوالدتهم .

" كاجورا عزيزتي " اجابت المراة و اخذتها من يدا سوغو واضعة اياها على الفراش ثم اسرعت بإحضار المرهم و الضمادات ،اخذ الامر منها خمس دقائق لتخفف جروحها عندها نظرت الى سوغو مستغربة لتسأل كاموي عنه .

" انه من ضرب الرجال و ساعدنا "

" اعتذر لعدم شكرك مسبقا ، شكرا لك "
كان صوتها جميل جدا ، هل ستكبر تشاينا و تصيح مثلها ؟ كان ذلك ما يدور فقط بعقل السادي الذي اخذ يبتسم بخفة

OKIKAGU | Fanfiction •Arabic•حيث تعيش القصص. اكتشف الآن