..
..
•| القصة الاولى : لماذا تكرهني -2-|•..
" ماذا هناك سينسي ؟ " قال أوكيتا و هو يدخل غرفة المدرسين الفارغة و يجلس أمام مكتب الاستاذ جينتوكي الذي كان يشرب عصير الفراولة بالحليب المفضل لديه .
" ما الذي يحدث بينك و بين كاجورا ؟ " سأل بصوت هادئ و عيناه الشبيهتين بالسمكة الخاصة به تنظران لاوكيتا
" هذا ليس من شأنك " أجابه فتلقى لكمة على رأسه
'' تكلم بأدب ايها الاحمق " صرخ المعلم في وجهه" أنا حقا لا أعلم ، هي تبدوا منزعجة كثير دائما ، أو ...... منذ ذلك الوقت تقريبا " همس أوكيتا ثم توقف قليلا بعدما تذكر موقف حدث من الشهر الماضي ، ذلك الوقت التي بدأت فيه كاجورا مكتئبة على غير العادة .
" سينسي ،اشكرك حقا انا الان اعلم ما بها " صرخ و ركض نحو الباب لكن صوت الاستاذ أوقفه
" سوغو ، كاجورا تمتلك مشاعرا أيضا ، ان كانت في بداية الامر استحملت كلامك فربما الان هي لا تفعل ،
مع كونها من الياتو ألا انها رقيقة المشاعر "...
" أوكيتا كن ، اوكيتا كن ، انت حقا تبدوا وسيما "
" انت لا تفارق أحلامي "
كانت هذه بضع تعليقات من الفتيات اللواتي كن يحيطن به ، الى أن نطقت احداهن
" أوكيتا-كن هل صحيح أنك تواعد كاجورا ؟ "نظر لها ثم ضحك بصوت عال ربما سمعه كل من كان في المدرسة
" أنا أواعد تلك الغوريلا ؟ يا الهي ماذا حدث لعقلك ، انها فقط فتاة قبيحة لا تمد للانوثة بشيء ، ربما علي أن أقول انها وحش قبيح يتمشى بهذه المدرسة ، محال أن اواعد قبيحة مثلها "ما ان انهى كلامه حتى لمح شعرا قرمزيا يركض من خلف الحائط نحو الفصل ،في البداية اعتقد ان هذا الشعر يعود لكاجورا لكنه نفى الامر بنفسه بعد دقائق ، لو كانت هذه كاجورا لكانت نزلت عليه باللكمات و الضرب المبرح .
...
بينما يركض نحو المكتبة هو اخذ يتذكر تلك الحادثة ، اللعنة اذا كاجورا غاضبة بسبب امر تافه كهذا ؟ هي تتجاهلني لهذا السبب ، دخل المكتبة لينظر بداخلها لكنه لم يجدها ، ذهب بعد ذلك للسطح باحثا عنها لكنه أيضا لم يجدها ، و بعدما عاد للفصل علم من رفاقها انها عادت للمنزل ، تبا هو عليه أن ينتظر للغد كي يراها ؟
...
أو ربما هو ظن ذلك ، لكن في ذات الليلة هو خرج الى الحديقة التي في وسط المدينة ، كان المكان خاليا من أي بشري ، فالساعة قد تعدت منتصف الليل ، لكنه وجدها هناك كما توقع ، هم دائما ما كانا يتقابلان هنا صدفة بسبب قرب الحديقة من منزليهما ، كانت جالسة على الكرسي الخشبي و عشب البحر الحامض في فمها ، بدت مرهقة .
أنت تقرأ
OKIKAGU | Fanfiction •Arabic•
Fanfic• قصص قصيرة لكوبل جينتاما اوكيكاجو - أوكيتا + كاجورا - • • كل شابتر مختلف عن الاخر √ • • Gintama Okikagu Arabic Fan-fiction • • Kafoo-sama • • 1 في جينتاما + Gintama + Okikagu 💫