....•|القصة السادسة و الاربعون : درسا بالقبلة ؟|•
..
اخذ يمشي بهدوء بين ممرات ذلك القصر الكبير ، لم يكن قصرا لأميرا او ملكا او حتى شيء من هذا القبيل ، بل هو قصر تابع ل- اليوشيوارا - .
كان محبطا كثيرا اليوم لذا وجد نفسه هناك يبحث عن احداهن لتمتعه في هذه الليلة الكئيبة نسبة له !من امامه خرجت احداهن تمشي بخطوات جذابة و ذلك الكيمونو القصير الذي ترتديه يظهر مفاتن جسدها بأكمله ، بالنظر اليها من الخلف تبدوا صغيرة لتواجدها بهذا المكان ، لكن عند تخطيها الضوء الذي في اخر الممر تجمد في مكانه لرؤية لون شعرها القرمزي ، ما الذي تفعله هذه الغبية هنا ؟
" تشاينا ! "
لم يستطع ان يفكر كثيرا فقد شعر ان ضغط دمه ارتفع لتدفعا قدميه ليركض خلفها ، مد يده يوقفها بإحكام ،ثم شد يده بقوة على خاصتها ، لتلتفت بغضب فتصدم من رؤيته هناك .
" سادي ؟ ما الذي تفعله هنا "
عند إلتفافها نحوه لاحظ حسنها الذي ظهر بسبب ارتدائها هذا الكيمونو ، حيث اظهر رقبتها الطويلة البيضاء و تبرجها البسيط الذي جعل وجهها مشرقا ، شعر ان قلبه ينبض بقوة ، و برغبة ملحة منه ان لا يراها احد غيره ! نظرت نحوه و قلبها بدء بالنبض لوهلة ، هي لم ترد منه ان يراها في هذا المكان خاصة ، اللعنة !
" بل انت ما الذي تفعلينه هنا بحق الجحيم ! " صرخ لتخطوا للخلف قليلا و عيناها تحاولان الفرار من لوم عيناه الحمراوتين !
" امم لدي عمل مع اليوروزيا.. " قاطع كلامها بنبرة غاضبة " و هل دانا يوافق على قدومك الى مكان قذر كهذا ؟ " شدت على قبضتها قم رمقته بغضب
" ماذا عنك ؟ لما انت في هذا المكان القذر هنا ؟ "" لا تقومي برد سؤالي نحوي ! هل تعمدين على جعل الرجال يهربون من وجهك المخيف ؟ انت حقا تبدين قبيحة بهذا الثوب الذي ترتديه "
تنهدت قليلا ذلك الكلام الغبي الذي يلقيه عليها دائما ما يجعلها غاضبة ،بجدية هل يراها قبيحة الي هذا الحد ؟ ام يقول هذا لاغضابها فقط ، خطت مجددا للوراء لتلتفت محددة اتجاهها الذي ستمضي نحوه " توقف عن التدخل في شؤوني ، اخبرتك لدي عمل " ثم اسرعت بالاختفاء من امامه .
" تلك الغبية .."
........
ماذا ان كانت تكذب عليه ؟ اي ان لا عمل مع اليوروزيا هنا ! بل انها اصبحت تعمل هنا رسميا ، هل هذا محال حتى ؟ لن يقبل احد النوم مع فضائية .
و بذكر الامر اخذت تلك الافكار الجنونية تزاور عقله ، بل استمر بترديد " سأقتلها ان كانت تفعل هذا ، لن اسمح لأحد بلمسها غيري "
أنت تقرأ
OKIKAGU | Fanfiction •Arabic•
أدب الهواة• قصص قصيرة لكوبل جينتاما اوكيكاجو - أوكيتا + كاجورا - • • كل شابتر مختلف عن الاخر √ • • Gintama Okikagu Arabic Fan-fiction • • Kafoo-sama • • 1 في جينتاما + Gintama + Okikagu 💫