...•| القصة الرابعة و الثلاثون : لون آخر للحياة |•
...
........................
أخذ صراخ جينتوكي يتعالى في الأرجاء ليصيح هيجيكاتا عليه محاولا ايقاف صراخه الغير مبرر ، لكن الاخر استمر بالصراخ متجاهلا كلامه .
" دانا حقا شيء ، انه هادئ دائما بطريقة مريبة " قال اوكيتا ليسمعه هيجيكاتا فيومئ رأسه موافقا كلامه
" اعضاء اليوروزيا جميعهم غريبوا الاطوار ، لدينا ذا الاربع عيون الاخ الاصغر للغوريلا التي يلاحقها كوندو سان ، شخص بلا فائدة مطلقا ، احيانا اتسائل عن سبب عيشه ! بالاضافة لتلك الصينية الفضائية ، تمتلك قوة وحش ، الا انها فتاة مرحة تحب اللهو و الامور المريبة ، عكس البشر الطبيعين "هز الاخر رأسه و ابتسم بطريقة مريية ، حتى نفسه لم يعلم لما شعر بالرغبة بالضحك على وصفه لتشاينا !
التفت لتقع عيناه على كاجورا تلعب بالحشرات التي تمشي على الشجرة ، بجدية أي فتاة تحب الحشرات ؟ كما قال هيجيكاتا تماما ، ليست طبيعية .
.........
بعد ان انهوا سيرهم في الحديقة التي تتوسط ايدو ذهبوا في طريقهم مودعين اليوروزيا ، و بالتأكيد لم يكن وداعهم طبيعين ! فقد انتهى الامر بمشاجرة كاجورا و اوكيتا بالاضافة الا ان توشي و جين بدءا بالجدال اللفظي ، و ما كان من شينباتشي الا ان يضربهم جميعا .
" استذهب كالعادة ؟ " قال كوندو و عيناه لم تبتعدا عن سوغو الذي اخفى عيناه اسفل شعره ، اكتفى فقط بهز رأسه " أسيكون بخير ؟ " سأل هيجيكاتا الذي حمل سيجارة و اشعلها " سيفعل ، اتركه قليلا كوندو ، هذا اليوم الوحيد الذي يذهب هناك ، بالتأكيد هو سيكون حزينا ، لكنه سيشعر بالراحة "
....
تماما ككل سنة آتي هنا ، كم من الوقت مضى على ذلك ؟ ثلاث سنوات ! منذ ان فقدتها ، و في كل ذكرى ألوم نفسي على فقدانها ، لكني حقا اشتقت لها .
اشتقت لتربيت يدها على رأسي و أخباري ان كل شيء سيكون بخير ، انني عملت بجد طيلة الوقت .
...
جلست على قبرها اضع البخور التي تبعث رائحة خفيفة جميلة ، كنت قد رأيت باقة زهور حمراء ، اذا هيجيباكا اتى في الصباح الباكر ، للاسف توشي قمت برمي الزهور التي احضرتها ، انا فقط من يسمح لي بوضع الزهور على قبرها .
...
لا اظن انه يوجد معنى للحياة من بعدك ، انا اعيش فقط لانها وصيتك الاخيرة ، بجدية لا املك سبب اخر للعيش غيرك ، كما لو ان السماء تحولت للون الاسود ، و فقد البحر لونه .
أنت تقرأ
OKIKAGU | Fanfiction •Arabic•
أدب الهواة• قصص قصيرة لكوبل جينتاما اوكيكاجو - أوكيتا + كاجورا - • • كل شابتر مختلف عن الاخر √ • • Gintama Okikagu Arabic Fan-fiction • • Kafoo-sama • • 1 في جينتاما + Gintama + Okikagu 💫