Chapter 56

926 51 32
                                    


....

•| القصة السادسة و الخمسون : الحب المزيف |•

....


" اختي لقد اتيت " قال سوغو بينما يدخل الغرفة بوجه بشوش ، نظر للغرفة التي بدت و كأنها عقمت منذ قليل ليراها تجلس على السرير كعادتها تنظر نحو كتاب ، التفتت لتبتسم له " سوغو انت هنا "

" اسف لتأخري لكن ذلك الغبي هيجيكاتا ارهقني بالعمل " اردف ثم وضع كيس ابيض على الطاولة امامه ، وضعت الكتاب جانبا ثم بدأت بتوبيخه
" سوغو عليك احترام الكبار ، ايضا هيجيكاتا ليس غبيا "

لما سيرهق نفسه بالحديث عن هيجيكاتا ؟ هو يعلم ان اخته مهتمة به لذا لن تقبل ان يهينه امامها !
تناست ذلك بعدها عند رؤيته لها يجلس على الكرسي و يبتسم لتسأله مباشرة " سوغو الم تحصل على حبيبة بعد ؟ "

و كعادته سيكذب عليها " انا بالفعل لدي واحدة ، هي جميلة جدا ، اسف كوني لم اخبرك بذلك "

" ماذا ، الديك حقا حبيبة ؟ "
كان وجهها البشوش مشرق ، يا الهي كم تحب رؤيته يملك الكثير ، هو قام بالكذب عليها من قبل بأنه يمتلك رفاقا و الان حبيبة !

بينما يحاول الحديث قاطعة كلامه بحماس لتردف
" اذا دعني اقابلها غدا "

" ماذا غدا ؟ هذا ... هذا.. حسنا سأحضرها " قال بعدما رأى وجهها المحبط ، ابتسمت هي الاخرى و مسكت يده بقوة ليمسك يدها ايضا و نظر لوجهها الشاحب ، شعرها ايضا اصبح متقصفا كثيرا بسبب قلة الغذاء الذي تحصل عليه ، ربما احضار حبيبة مزيفة سيجعلها سعيدة .

لكن المشكلة تكمن هنا ، من سترضى ان تكون حبيبة له ؟ و من أين سيحضرها بين ليلة و ضحاها ! هو بالتأكيد جن لقول ذلك .

....

خرج من المشفى متجها الى الحديقة ليقوم بدوريته اليومية ، و عقله مشغول بالتفكير بالكلام الذي ادلاه لاخته ، بسبب مرض اخته هو يشعر بالثقل كثيرا ، لانه لا يود ان يجعلها تتحمل اعبائه حتى مع مرضها ، لذا يستمر دائما بالكذب عليها لإسعادها .

" اوي سادي ، ابتعد عن طريقي "
صدر ذلك الصوت من خلفه ، هو يعلم تماما لمن ذلك الصوت فلا احد يناديه بالسادي غير تلك التشاينا
التفت لرؤيتها بينما هي رمقته بنظرات اشمئزاز
" اشعر ان يومي سيكون سيئا بعد رؤيتي لوجهك "
قالت بينما تتخطاه لكنه رفع قدمه و ضربها على ظهرها لتسقط ارضا

" ماذا قلتي ايتها الغوريلا ؟ لعلمك انت من يشوه المناظر الطبيعية بوجهك القبيح هذا "
مسكت قدمه من الاسفل و رمته للجهة الاخرى لتقف نافضة الغبار عن ثيابها بينما تتجه نحوه لتقف امامه و ابتسامة مشرقة على وجهها .

OKIKAGU | Fanfiction •Arabic•حيث تعيش القصص. اكتشف الآن