...•|القصة الرابعة و الستون : قصص الاوكيكاجو القصيرة -1- |•
....
•| القصة الاولى : مفاجأة سارة ؟ |•
وضع كوب الشاي الاخضر على الطاولة ثم استمع لحديث هيجيكاتا و كوندو عن المهمة التي سيخضونها في اليوم التالي ، انه متعب تماما ، يود العودة الى المنزل لرؤية تشاينا ، هو لا يود الذهاب متأخرا فيجدها نائمة !
يود مراقبة عيناها الجميلتين ، و اللعب بشعرها الناعم ، تقبيلها لدقائق طويلة ثم النوم معها ، لكن بسبب المهمة هو لا يستطيع فعل ذلك !
هو حتى فكر بأخذ اجازة لكن هيجيكاتا رفض طلبه ، فهم يحتاجونه !
" سوغو هل تسمعني ؟ " تحدث هيجيكاتا لينظر نحوه بتملل " كلا لا اسمعك "
" اخبرني الحقيقة انت لا تفكر بتلك الصينية "
راقبه سوغو بغير اهتمام " هي زوجتي الان ! "" لقد ظننت اننا ان زوجناكما سنرتاح قليلا من ذهابك كل يوم لرؤيتها في بيت اليوروزيا ، لكن انتهى بنا الامر لتصبح اقل انتباها ! لا اعلم حقا ما بك "
" انه الحب هيجيكاتا " قال كوندو بينما يضع يده على كتفه مردفا " انا ايضا افكر باوتاي سان كل ثانية من حياتي ، انها تشرق افكاري ! "
ابتسم سوغو مستمعا لحديث كوندو ، هو يوصف الامر تماما ، هذا ما يحدث معه ،فهو عندما يكون مع تشاينا يشعر بالحرية !
" سأعود للمنزل " وقف سوغو مسرعا بينما يتجه الى الباب ليغادر .
....
فتح الباب ليرى الضوء مازال ، هل لازالت تشاينا مستيقظة ؟ هذا غريب فهي تنام عادة كالاطفال !
" سادي هل عدت ! " اسرعت كاجورا نحوه بإبتسامة مشرقة ، لتحضنه بقوة ، ما بالها اليوم !" ما الامر تشاينا تبدين مبتهجة على غير العادة ! "
قهقهت قليلا ثم ابتسمت بلطف و اقتربت من اذنه لتهمس بينما تمسك كتفه
أنت تقرأ
OKIKAGU | Fanfiction •Arabic•
Fanfic• قصص قصيرة لكوبل جينتاما اوكيكاجو - أوكيتا + كاجورا - • • كل شابتر مختلف عن الاخر √ • • Gintama Okikagu Arabic Fan-fiction • • Kafoo-sama • • 1 في جينتاما + Gintama + Okikagu 💫