..
•| القصة الواحدة و العشرون :- تحت ضوء القمر |•
...
أخذت خطوات المدعوين تتراقص على انغام الموسيقى الهادئة ، تشابكت الايدي ببعضهما البعض ، و من بعيد جلس الاخرون ينظرون لهم ، من بين ذلك الباب دخلوا ثلاثتهم و اقتربوا من الجالسين .
" اوي ، اليوروزيا حضروا " قال مساعد الاميرة سويو
لينبهها بقدومهم فاسرعت نحوهم لتحيتهم ، اسرع جينتوكي و ذهب نحو هيجيكاتا ليجلس بجانبه و يحتسي الساكي معه ، اما شينباتشي فجلس بجانب يامازاكي و كوندو الذي يلاحق اوتاي بعينيه ، عانقت الاميرة سويو صديقتها كاجورا و رحبت بها" سويو تشان ، شكرا لك على دعوتنا "
" من الغريب دعوة الكلاب لحفلة كهذه " قال ذلك الصوت من الخلف ، و اخذت خطواته تقترب منهن ، هي كانت تعلم ان ذلك الصوت له ، السادي الاحمق كلب الحكومة و سارق الضرائب اوكيتا سوغو .
" هذا ما اقوله ايضا ،كيف دخلت الى هنا ؟ " قبض بيده بعد سماع اجابتها ، لكنه تفحصه ثم اخذ يضحك " ما الذي ترتدينه ؟ انت تبدين كالمهرج ، خاصة بذلك الدم الذي على شفتيك "
نظرت لثوبها الملون ، هو كان محقا فهي لم تمتلك ثوبا جميلا لترتديه ، هي وضعت احمر الشفاه بكثرة على شفتيها حتى بدت كمصاصة دماء .
" ايتها القبيحة انت تلوثين المكان هنا ، سأذهب للرقص مع نوبومي ، هي تبدوا اجمل "
كانت تلك جملته قبل أن يبتعد عنها ليتركها بجانب سويو غاضبة ، القت نظرات غضب على اوكيتا الذي يمد يديه لنوبومي طالبا رقصة معه ، هي لم ترفض بل وافقت بسرعة ، نوبومي بدت جميلة بعينا كاجورا ، فذلك الثوب الطويل الذي ارتدته بدا جميلا عليها .
اخفضت رأسها للاسفل لكن سويو مسكت يدها قائلة " كاجورا تشان ، لا تقلقي سأجعلك اجمل منها "
رفعت كاجورا راسها مستغربة ، ما الذي تقصده سويو بذلك ؟ تركتها ثم عادت بعد دقيقة مع اوتاي سان ، ثم اخذوها الى الغرفة الخاصة بسويو ....
بعد نصف ساعة :
مشت ببطئ نحو لك الباب الذي فتح قليلا ، دخلت بخجل و هي تنظر يمينا و يسارا ، تشعر بالاحراج الشديد من الثوب الذي ترتديه ، لم ترتدي كيمونو باهظ الثمن و ثقيل كهذا من قبل ، نظرت لاكمامه الوردية الطويلة و تلك القماشة الحمراء التي وضعت لتفصل الجزء العلوي و السفلي ، كان هذا الثوب من اختيار سويو تشان ، اما اوتاي فقامت بربط شعرها للاعلى بواسطة عود خشبي و ربطة ذهبية بالاضافة الى اكسسوارات تقليدية بزهور زرقاء و حمراء على الجانبين ، ثم وضعت لها تبرج بسيط .
أنت تقرأ
OKIKAGU | Fanfiction •Arabic•
Fanfic• قصص قصيرة لكوبل جينتاما اوكيكاجو - أوكيتا + كاجورا - • • كل شابتر مختلف عن الاخر √ • • Gintama Okikagu Arabic Fan-fiction • • Kafoo-sama • • 1 في جينتاما + Gintama + Okikagu 💫