Chapter 70

864 39 60
                                    


...

•|القصة السبعون : كاجورا و الذئب |•

...

' كان يا مكان في قديم الزمان ، ذئب شرس يحب تناول اللحوم كثيرا ، و في يوم من الايام لمح فتاة صغيرة تحمل سلة مملوؤء بالطعام ، اخذ يتبعها الى ان رآها تدخل بيت صغيرا في منتصف الغابة ، انذاك دخل الذئب ليجد الفتاة في حضن امرأة كبيرة في السن ، عند رؤيتهم للذئب اختبئوا في زاوية المنزل ، اقترب الذئب منهم ثم هجم عليهم ليتناولهما في آن واحد ، كان الذئب شبعا لذا نام على سرير الجدة ، و في الصباح استيقظ الذئب ليجد بارودة في وجهه ، ارتجف الذئب لرؤية الصياد امامه ، حاول الهرب لكن الصياد اطلق النار عليه ! '

امالت تلك الصغيرة رأسها للجهة اليسرى بإستغراب ، لتطلق العنان لنفسها بالاسئلة " مامي مامي ، لما لم تقتل تلك الصغيرة الذئب ؟ لما كل من في القصة ضعيف ؟ و ذلك الصياد لولا البارودة بيده لاكله الذئب ايضا ! "

قهقهت الام ثم ربتت على رأس طفلتها قائلة " ليس الجميع قوي مثلك ! "

" مامي مامي اتعلمين ، عندما يأتي الذئب ليأكلني سوف اقتله بيداي " اعادت تلك الفتاة الحديث لتحضن والدتها بقوة ، ابتسمت الاخرى قائلة
" احسنت كاجورا ، انت ابنتي القوية "

....

بعد عدة سنوات :

حملت تلك السلة المملوؤة بالطعام واضعة ذلك الشال الاسود على شعرها لتبتسم في وجه والدتها
" سأذهب لاعطاء الطعام لكاموي "

" حسنا كاجورا ، لا تذهبي من الطريق الكثيفة بالاشجار ، ولا تثقي بأحد " اجابت والدتها لتعبس الاخرى " مامي ، عمري بالفعل 19 عاما ! بالتأكيد لن يأكلني الذئب ، كما كنت تروين لي بتلك القصة السخيفة في صغري "

كتفت كوكا يداها لتصيح بوجه ابنتها " عزيزتي ! لا فرق بين صغير ولا كبير بالنسبة لي ، انا اخاف عليكي من كل شيء "

" حسنا اعتذر " اخفضت الاخرى رأسها مجيبة بإستسلام ، ثم خطت خارجة من المنزل ، بعد ان اغلقت الباب صرخت في الهواء
" اللعنة على كل من يكتب تلك القصص المبتذلة "

....

" لا لا لا لا لا لا لا " تمتم بتلك الكلمات بينما تقفز بالارجاء ، اخذ الطعام لكاموي هي فرصة جيدة للخروج من المنزل و تنشق الهواء العليل !
كاموي يعمل في اعلى الجبل ، لذا لن يكون صعبا الوصول اليه ، الشيء الصعب الوحيد هو هذا !

حدقت بذلك المكان المظلم بعينان باردتين ، هنا مفرقان اثنين ، لا علامة على الاطراف ، ايهما عليها سلكه ؟ انها تقع في حيرة كبيرة !

OKIKAGU | Fanfiction •Arabic•حيث تعيش القصص. اكتشف الآن