..
بساوي ذا ك " إرك " عشان يكون اول ارك بالكتاب
- الارك مكون من ثلاث بارتات او اكثر -...
× الإرك الأول • الحب المحرم • ×
•|القصة السادسة عشر : شيطان و ملاك -1- |•
...
مع تساقط اوراق الشجر بدء فصل الصيف بحلته الجديدة التي ألبست العالم الثوب الاصفر بكل بقعة منه ، اخذت الفراشات تتطاير في كل انحاء تبحث عن زهرة او شجرة تلعب حولها ، و العصافير تزقزق مرحبة بالفصل الاكثر نشاطا .
من خلال ذلك الهواء الذي يحرك كل الاوراق المثبتتة بالغصون ، اخذ بريق اسود يتطاير منبعثا من جناحيها ، حركتهم بشكل سريع و هي تنظر للورود البيضاء التي تتمايل يمينا و يسارا ." اتمنى لو كنت ملاكا ، احب اللون الابيض الصافي "
اخذ صوتها يرن بأذنه من بعيد و كأنه ناي عزفته ليسمع صوته في الارجاء ، اخذ يقترب منها ببطئ محاولا عدم تحرك جناحيه البيض كثيرا خوفا من رؤيتها للبريق الابيض الذي يتساقط منهما .من خلف تلك الشجرة وقف يحاول استيراق النظر الى المكان الذي تقف فيه ، لتقع عيناه عليها و هي تشم تلك الوردة البيضاء و شعرها القرمزي يتطاير بالهواء ، اما ثوبها الاسود فكان طويلا و براقا كلون جناحيها الطويلتين .
- بالنظر الى طول جناحيها فيبدوا انها بسن ال18 ، لكن لما تبدوا هذه الشيطانة جميلة من الخلف ، اتسائل ان كانت جميلة أيضا من الامام ، كيف سأرى وجهها ؟ - سأل الملاك نفسه لكنه لم يمتلك فرصة ليجاوب او حتى يفكر بطريقة لرؤية وجهها ، فقد استدارت لتلحق فراشة لطيفة داعبت يدها .
ما إن رأى تلك الابتسامة التي ظهرت على وجهها، حتى بدء قلبه ينبض بصوت عالي ، حتى ان عيناها الزرقاوتين تجذبان الاخرين .
كان لون جسدها باهت لكنه يناسبها جدا .- ايمكن ان تكون هنالك شيطانة جميلة هكذا و لطيفة ؟ لكن الملاك الام قالت لي ان جميع الشياطين يبدون قبيحين ، و سيئوا المنظر ! -
كان متعجبا جدا من رؤية شيطانة تلهو في أرض الملائكة دون تصريح او ما شابه ، فلو رأها احد الحرس لقطع رأسها و هذا ربما يدخل جيش الملائكة و الشياطين في حروب ابدية كما كانوا في بادئ الامر .
..
اخذ يقترب منها الى ان وقف امامها تماما ، في البداية هي لم تره الا عندما التففت لتصدم برؤيته ، ارتجفت قليلا ثم خطت خطوات للوراء .
ها هي تضع نفسها في مشكلة كبيرة مجددا ، ربما سيقطع رأسها او تجلب الدمار لعشيرة الشياطين .
أنت تقرأ
OKIKAGU | Fanfiction •Arabic•
Hayran Kurgu• قصص قصيرة لكوبل جينتاما اوكيكاجو - أوكيتا + كاجورا - • • كل شابتر مختلف عن الاخر √ • • Gintama Okikagu Arabic Fan-fiction • • Kafoo-sama • • 1 في جينتاما + Gintama + Okikagu 💫