Chapter 85.2

541 31 211
                                    

...

× الإرك الخامس • مانهوا جينتاما • ×

• | القصة الخامسة و الثمانون -2- : الجوهرة الزرقاء + حفل الخطوبة | •

.....

تتحدث مانهوا الجوهرة الزرقاء عن عدة شخصيات بارزة في امبراطورية - دايمونا -

تتطرق القصة في البداية للحديث عن نوبومي ، البطلة الجميلة ذات الملامح الباردة ، تصبح الابنة المتبناة لعائلة الكونت ساساكي .

نوبومي فتاة سريعة التعلم ، و كانت المفضلة لدى الكونت الذي اعتبرها ابنته الحقيقية .
على الرغم من انها كانت تخبئ سرا صغيرا عن الجميع ، انها حاملة الجوهرة الزرقاء الشهيرة .

الجوهرة الزرقاء هي جوهرة نادرة توارثتها اجيال عائلة نوبومي منذ القدم ، لا احد يعرف الحقيقة الاصلية لهذه الجوهرة .

لكن اكثر شائعة كانت متداولة ان هناك فارسا قديما حارب تنين ازرق ، بعد مقاتلة الفارس التنين الازرق لمدة لا تقل عن ٢٤ يوم اصبحا اصدقاء ، و حتى مع عمق صداقتهما كان على الفارس قتل التنين ليصبح البطل الذي انقذ البشرية من التنين الشرير .

سمح التنين للفارس بقتله ، على الرغم من ذلك اصيب الفارس بحزن شديد ، كان يبكي دائما على جثة التنين التي اخذت وقتا طويلا بالتحلل ، و بعدما اختفت جثته وجد الفارس جوهرة زرقاء مكان جثته .

و من هنا انطلقت اسطورة مفادها ان التنين حجر روحه في الجوهرة ليبقى مع الفارس دائما .

ارتدى الفارس الجوهرة دائما ، لكنه انتبه انه لا يصاب بأي مرض و ان خدش او جرح التئم جرحه سريعا .

عندها علم ان التنين يحميه بالفعل ، و من هنا اشتهرت الجوهرة بين الجميع ، فحاول الكثيرون الحصول عليها ، لكن الفارس هرب الى مملكة اخرى ، و عندما بدء حياة جديدة طلب من عائلته ان لا يعطوا الجوهرة الا لشخص يستحقها .

تتجه المانهوا بعد ذلك للحديث عن ولي العهد ، الامير السادي الذي اكتسب سمعة سيئة في الامبراطورية ، الامير كان باردا قليلا في كل شيء ، هذا بسبب ان والده الامبراطور يصر على رأيه دائما ، فلا يعطي الامير اي حق بالتصرف وفقا لقراراته .

خاصة عند اختياره شريكة حياته ، فبسبب وعد قديم قام به الامبراطور الحالي و الارشيدوق السابق قرروا تزويج ولي العهد و الابنة الصغرى لعائلة الارشيدوق .

بالطبع كان ولي العهد رافضا للفكرة ، لكنه استسلم لقرار والده ، استمر بمعاملة خطيبته بطريقة سيئة على الرغم من اظهارها حبها ، لكنها كانت ترفض دائما .

OKIKAGU | Fanfiction •Arabic•حيث تعيش القصص. اكتشف الآن