Chapter 26

1.2K 59 66
                                    


...

•| القصة السادسة و العشرون : مهرجان |•

...

تحت شجرة الساكورا الوردية ، اخذت الرياح تهب بخفة لتسقط اوراقها على رؤسهم ، بينما هم جالسون و الحديث ياخذهم من موضوع الى آخر ، سمع صوت ركض من بوابة الحديقة ، نظر الجميع نحو ذلك الصوت ليروها تركض و ابتسامة مشرقة تعلوا وجهها .

" جين-تشان ، شينباتشي " رددت اسمائهم ثلاث مرات الى ان وصلت إلى المكان اللذين يجلسون فيه ، حدق بها جينتوكي ببرود ثم صرخ في وجهها
" ماذا تريدين ايتها الحمقاء "

" يا الهي ظننت ان ثور هائج يجول المدينة ! " صدر ذلك الصوت من اوكيتا مقاطعا حديثهم ، كان يجلس على غصن شجرة ثم مد لسانه لها كطفل يستفز طفلة ! رمقته بإشمئزاز ثم قبضت يدها بغضب مجيبة " فقط انزل ايها الاحمق سأحطم عظامك "
قهقه على كلامها ثم وضع قناع العين الاحمر خاصته ليغط بالنوم .

" ما الامر كاجورا تشان " سأل شينباتشي بإبتسامة لطيفة ، حدقت بهيجيكاتا و كوندو مستغربة من جلوسهم جميعا في مكان واحد ، لكنها تجاهلت الامر و صرخت بحماس " هل سمعتم ان هنالك مهرجان سيقام غدا ! انا متحمسة للذهاب اليه "

" لست متحمسا لذلك " اجابها جينتوكي ببرود بعدما حك انفه مرتين لتقوم بصنع وجه طفلة حزينة
" لماذا جين-تشان ، سمعت انهم يقدمون طعام و هدايا مجانا " لسماعه هذه الكلمات التمعت عيناه

" الان انا متحمس للذهاب " فصرخت بمرح و اخذت تقفز في الانحاء ، راقبها اوكيتا من الاعلى بعدما خلع ذلك القناع الاحمر ، هذه الفتاة متحمسة على شيء سخيفا كهذا .

كتف كوندو يديه ثم قال جاعلا الجميع يحدق به
" اوي اتعلمون ان هذا المهرجان قد تم إلغائه في اخر ثلاث سنوات "

" لماذا " سأل شينباتشي بإستغراب ، اغلق كوندو عيناه ثم اخذ يسرد لهم ما حدث " يقال ان شاب ما يخطف الفتيات الصغيرات ذوات العيون الزرق ، و قام بإختطاف ما يقارب ٨ شابات قبل اربع سنوات ، الامر لم يقتصر على هذا بل عندما كانوا يبدؤون المهرجان كل سنة تخطف الفتيات من قبله ، فقاموا بإلغاءه ثلاث مرات ، هذه السنة سنكون المسؤولون عن الحراسة "

حدق جينتوكي بالسماء ثم قال بهدوء كعادته " علينا ان نحذر "

" اوي فليقم بخطف من يشاء ، هذا ليس امرا نهتم
به " صرخت كاجورا في وجههم ليرمقوها جميعا بنظرات غضب ، انزلت رأسها بخجل " ما الامر "
ليسألها جينتوكي " كاجورا ما لون عيناك "

" زرقاء " قالت بإبتسامة خفيفة ، لكن سرعان ما اختفت تلك الابتسامة ، لحظة هي تمتلك اعيون زرقاء ! كيف نست امرا كهذا ، كتفت يداها و هي واقفة " حسنا لا بأس لن يستطيع الاقتراب مني "

OKIKAGU | Fanfiction •Arabic•حيث تعيش القصص. اكتشف الآن