Chapter 7

1.6K 78 122
                                    


..

•|القصة السابعة : محاولة للانتحار |•

...

علت اصوات صراخ الاطفال في الحديقة بسبب لعبهم الذي بدا لها حماسي ، و امهاتهم في الجهة الاخرى ينظرون اليهم و يضحكون ، مع انعكاس ضوء الشمس على وجهها لتمنعها من الرؤية وضعت يدها على عيناها لتحميها ثم تعود لرؤية الاطفال ، كم اشتاقت أن تعود طفلة من جديد ، بل كم ارادت ان تكون شخصا جديدا .

في كل يوم كانت تكبر فيه تدرك انها تصبح خطر على أصدقائها ،حتى حدث ما لم ترده ، ما توقعته أن يحدث ، ما أوصلها الى هنا .

هربت تلك الدمعات من عيناها بخفة ، هي قالت لنفسها أنها ستصبح بخير ، لكن ما تقوله لا يحدث ، بل ان حالتها تدهورت جدا . بالعودة للماضي كانت شخص فريد من نوعه ، فتاة مشاغبة تجعل الجميع ينجذبون لها ، هي تريد العودة لتلك النقطة من جديد ، ان تصبح تلك الفتاة الاكولة الكسولة التي تقلد جين-تشان بكل شيء غير مفيد .

" انسة كاجورا ، انا لا استطيع مساعدتك ان كنت لا تساعدين نفسك ، انت في مرحلة خطرة من الاكتئاب ، ان اردت ان تعودي شخصا طبيعيا عليك التخلص من نفسك الحالية ، غير ذلك سيكون بلا فائدة " هكذا حطمها الطبيب النفسي الذي تتعالج لديه منذ اكثر من أربعة اشهر ، عندما علمت انها في اكتئاب حاد ، عندما تجاهلها الجميع في وقت هي كانت تحتاج لهم ، لكنها لم تلمهم ، لانها لو كانت مكانهم ستفعل الشيء ذاته ، خاصة لشخص حاول قتل اصدقائه !

هي قد حاولت في كل يوم ، ان تعود الشخص القديم ، لكن كاجورا التي اصبحت في السن الواحد و العشرين لم تعد تتحمل هذه الحياة ، بعكس كاجورا التي كانت بسن الرابعة عشر ، تلك الفتاة التي كانت تبتسم لجميع الصعاب .

أخذت تمشي بين الازقة متجهة لمكان تعرفه جيدا ، لكنه بعيد ، المكان الذي اتت منه ، لكنها لم تذهب هنالك للعودة الى الديار الذي لم يعد موجودا ، بل لتذهب لعالم اخر تعتقد انها ستكون فيه بخير ، حيث ستنام في حضن والدتها .

..

كاجورا فقدت والدتها التي كانت مريضة منذ ولادتها ، ثم تركها اخاها الكبير الذي لم يقم بالسؤال عن حالها ، اما والدها فأخذ يسافر في الفضاء خوفا منها لقتله بسبب عادات الياتو التي تنص أنه ان كنت تريد ان تكون اقوى عليك بقتل اباك .

بعد أن اضحت وحيدة سافرت الى الارض ، و قابلت جين تشان و شينباتشي و كونا اليوروزيا ، مع ان الكثير من الاحداث التي حدثت معا الا انهما كانا بمثابة عائلة لها ، ثم تعرفت على اوتاي و كيوبي و الشينسينغومي كوندو و هيجيكاتا و .. سوغو الذي كانت تدعوه بالسادي ، حيث كان منافسا قويا لها .
و تعرفت على اول صديقة لها
" سويو تشان "
مع كل مهمة كانت تقضيها باليوروزيا حصلت على الكثير من الرفاق .

OKIKAGU | Fanfiction •Arabic•حيث تعيش القصص. اكتشف الآن