Chapter 27

1.2K 57 89
                                    

..

•| القصة السابعة و العشرون : سحر الحلوى|•

..

إلتمعت عيناها لرؤية الحلوى الكثيرة امامها ، تود بشدة الحصول على قطعة واحدة ، لكنها لا تمتلك المال لشرائه ، جين-تشان لم يقم بإعطائها المال هذا الشهر ، ليس و كأنه يعطيها كل شهر !

وقفت امامهم خائبة الامل ،اخفضت رأسها و مدت شفتيها بحزن ، حتى شعرت بثقل على رأسها يسحبها للاسفل لتقع ارضا ، وقفت بغضب ملتفتة نحو الشخص الذي فعل هذا لتجد السادي يقف امامها ضاحكا على منظرها .

" ايها الاحمق " صرخت عليه ثم ضربته على راسه ليقع أيضا ، وقف بهدوء و نظر نحوها مستغربا من حزنها الذي بدا ظاهرة غريبة " ماذا تفعلين تشاينا ، لما انت حزينة هكذا ؟ "

" اريد الحلوى " اشارت نحو الحلوى التي في المتجر ، علم وقتها انها لا تمتلك المال لشراء الحلوى
فأمال رأسه قليلا ثم ابتسم بخبث " اذا اشتريت الحلوى لك ستقومين بفعل ما امرك به ؟ "

تعلم تماما ان السادي لن يطلب شيئا سهلا ، لكن لا بأس ستوافق على شرطه هذا ، لانها تود الحلوى الان " حسنا موافقة "

" بهذه السرعة ؟ "

" نعم ، لاني اود الحلوى بشدة " قهقه على جملتها
ثم تقدم نحو المتجر و اشترى علبتان لها ، بعدما خرج رأى لعابها يسقط من فمها و عيناها تلتمعان ، قهقه مجددا على حالها ثم رمى الحلوى لها لتلتقطها و تبدء بإلتهامها .

" اتريد قطعة ؟ " سألت و مدت يدها حيث تقبع قطعة حلوى في كف يدها ، اخذها بالفعل و تناولها بينما يحدق بها ، هل هي سعيدة لتناول الحلوى لهذه الدرجة حقا ؟

" ماذا تفعلان هنا ؟ " سأل جينتوكي و هو قادم من بعيد ، اقترب منهما مستغربا ، هما معا و لم يتعاركا ككل مرة ؟ هذا امر نادر حدوثه ، اسرعت كاجورا نحوه و اعطته الحلوى ليتناولها أيضا
" فالتأكل الحلوى جين-تشان "

اخذ الحلوى و منها و بدء بتناولها هو الاخر
" دانا انت تحب الحلوى كثيرا ، هذا افضل من المايونيز  ، اتسائل من اين اكتسب هيجيكاتا عادة تناول المايونيز ! "

" ذلك الغبي ، اشمئز من تناول الطعام معه " رد عليه جينتوكي و ربت على رأس كاجورا التي كانت منشغلة بتناول الحلوى " لا تتناولي الكثير ، ستؤلمك معدتك يا فتاة "

...

لاحقا :

" اوي استيقظوا يا حمقى ، ما الذي حدث لكم ! هذا غريب ، كوندو انظر لسوغو "

OKIKAGU | Fanfiction •Arabic•حيث تعيش القصص. اكتشف الآن