« الملحق » نزلت العشاء اللي كان عبارة عن كبسة دجاج طارق عرف انها تصرفة شارملا اشرت لهم يمدون ايديهم نوف بهیاط : حقك ان نذبح لك خروف بمناسبة رجعتك بس مره ثانية ܤܛܛܛܦ طارق بجمود : ما تقصرين مدت يدها بتاكل وقبل توصل لصحن مسك طارق يدها بقوه وهو يفتح كفها وبحده : وش هذا ؟؟ نوف تحاول تسحب يدها بارتباك : وش فيك نوف هزت كتوفها ببلاهه ووقفت : بروح اكلمه طارق بسط كفها : يعني عصيتي امري وطلعتي؟ نوف رفعت عيونها لكفها اللي كانت ممشوخه من اثر تسلقها للجدر قبل دقايق نوف شتت نظرااتها بعيد عنه طارق بزعل نفض يده منها وقف ودخل غرفتة وقفل الباب بقوه شارملا ناظرت نوف بعتاب.
غرفة طارق » فتحت باب الغرفه وشافته جالس على الارض ويطلع ملابسه من شنطته دخلت وقفلت الباب رفع عيونه لها بحده : اطلعي من وجهي لا اجرم فيك نوف ببرود : ليش معصب!؟ طارق : لاا تجننيني نوف جلست على السرير : روق هذا انا اطلع معك يعني بتفرق اذا طلعت وانت مو موجود طارق شد على اسنانه بغيض : انتي عارفة ان طلعتك من الاساس مو راضي عنها و مکره اخاك لا ابطل واقلها اذا طلعتي معي تكونين تحت عيني واكون متطمن عليك نوف صدت عنه طارق : من طلعتي معه وكم مره طلعتي؟ نوف : طلعت مع عبدالرحمن وما طلعت الا اليوم بس طارق : اذا عبدالرحمن معك اكيد سرقتوا صح نوف ابتسمت بغباء : ايه طارق : ليش رجعتي تسرقين!؟ما اتفقنا تبطلين ؟! نوف بسخريه : ابطل شي تربيت عليه!؟ "وبحده"وهذا وانت عارف ان هو اللي يجبرني من كنت صغيره الي يومك هذا طارق بضيق : كم طلب منك هذي المره؟! نوف : 5000 ريال وابشرك في ليلة وحده دبرتها طارق : اموت واعرف وش ماسك عليك اللي اعرفه انه مايمد يده عليك ابد بعكس خواتك نوف بتصريف : خلك من التحقيق وقول لي اخبار سفرتك؟! طارق صد عنها وكمل ترتیب ملابسه نوف ابتسمت بسخرية اكيد انه زعلان عليها يحق له لا مايحق له لأنه يعرف الوضع اللي انا وخواتي فيه من وراء راس ابوي مدري كيف كانت بتكون حياتي لو ابوي ما تزوج عمتي شارملا ورضعتني مع ولدها طارق اللي من زوجها السابق اللي يشوف طارق يقول انه في 25 من عمره مو 20 بسبب طولة المميز وملامحة الحادة هذا غير عيونه الرمادية اللي ورثها عن عمتي شارملا باكستانية الاصل وكانت متزوجة قبل ابوي برجل من أهل الشرقية لكنه طلقها بعد ما فقدت قدرتها على الكلام وجات لـ جده عند اختها وبعد تزوجت ابوي اللي يعشق الحريم وكان شرطها آن طارق يكون معها انفتح باب الغرفة وقطع كل من تفكير طارق ونوف.
أنت تقرأ
مهلا يا قدري شئنا ام ابينا
Teen Fictionتجبروني على الزواج من شخص اكبر مني بالرغم من صغر عمري