« موقف السيارات » صدمت في سيارة ياسر اللي انخدشت خدش کبیر و واضح بعدها رجعت دراجة مثل ما كانت ورمت المفتاح في نفس المكان اللي صدمت فيه زياد رفعت جوالها اتصلت على طارق حنت له وتذكرت ركوبها معه على الدراجه الناريه تنهدت باحباط من امس تدق علیه مایرد.
« بعد اسبوع » یاسر ینام برا القصر كل يوم عند وحده من زوجاته المسيار وما يرجع القصر بعد صلاة الفجر نوف كانت علاقتها سطحيه مع سكان القصر وما فاتتها نظرات البعض منهم لها بإستحقار لبعض تصرفاتها واسلوبها وكلامها الهنوف اشترت لنوف ملابس وكلها ناعمه وهديه تناسبها كـ بنت لان نوف من النوع اللي مايرتاح الا في هذا النوع من الملابس وبعد اصرارها على نوف آنها تلبس منها لكن ما تكون نوف إذا ما عاندت بس بتعامل الهنوف معها بـ اللين والهدوء صارت تلبسها اذا بتنزل وتجتمع معهم.
« في جناح نوف » جالسه بضيق تكلم سارة بـ الجوال "وحكت لها كل اللي صار معها" سارة: نوف يانوووف الى متى بتستمرين على هذا الوضع هاا يكفيك جنان قبل كنت أحاول اعذرك بسبب ظروفك بس الحين مالك عذر لتصرفاتك لانك عايشه حياه اجمل من اللي تخيلتيها كل شي كنتي تتمنينه متوفر عندك نوف : قلت لك الوضع هنا مو عاجبني ابد متخيله ان لي اسبوعين ما طلعت للشارع ولا شفت الناس والله اشتقت اتهاوش مع احد سارة بضيق: یا المجنونه توك تقولين ان ياسر مكفخك وتبين تتهاوشين مع احد نوف بعصبيه : لانه ثور يستغل عضلاته علي لو لي عضلات كان انا اللي کفخته ساره بغيض : الا احـسـن تستاهلين اخيراً لقيتي اللي يكسر راسـك بالله هذي تصرفات وحده عاقله نوف انتي الحين متزوجه لازم تهتمين بنفسك وبزوجك الى متى بتلبسين قناع البرود ولا مبالاه نوف عضت شفايفها بغيض ما عندها رد ساره تنهدت : يا نوف عيشي حياتك وعلى طبيعتك حبي وانحبي حسني اخلاقك مع بنات خوالك وامك واحترمي الكل واهتمي بـزوجـك الا هو وينه الحين نوف هزت كتوفها وكانها قدامها : مدري اتوقع انه عند وحـده من زوجاته ساره بصدمه: زوجاته!!؟ليه هو متزوج غيرك نوف ببرود: ايه سمعته يكلم زوجته اتوقع انه متزوج مسيار وقال انه بينام عندها الليله ساره بقلق: وانتي وش سويتي!!ياحسـرتي عليك نوف :عادي ماسويت شي وش تبيني اسوي له مثلاً ساره بعصبيه: انتي تبين تفهميني انك ما تغارين عليه نوف ضحكت بقوه: هههههههه تخيلي هههههههه قال اغار عليه قال لا ابشرك هههه بعد عـقـل ساره بقهر منها: جعل ما به عقل قولي امين يا نوف بنت راشد ان الله يبلاك بحبه وو.
أنت تقرأ
مهلا يا قدري شئنا ام ابينا
Teen Fictionتجبروني على الزواج من شخص اكبر مني بالرغم من صغر عمري