« الطابق الارضي » « غرفة الطعام » جلست بهدو على طاوله الطعام شافت ياسر بياكلها بنظراته رفعت حاجبها بمعنى خير اشر لها على ابو عاصم نوف التفتت لجدها: وش فيك تاشر على جدي !!؟ ياسر فتح عيونه بقهر فضيحه : نوف حبيبتي الواحد إذا دخل يسلم قومي سلمي على جدي ابو عاصم ضحك: هههههههه خلها يا ياسر على راحتها انا عاذرها ماتعرف لـ هذي السوالف نوف وقفت وحبت راسه: من قال اني ما اعرف لها وهذي حبت راس"رجعت تحب راسه مره ثانیه" ابو عاصم ابتسم لها بحب: ههههه اجلسي افطري جنب رجلك يابوك نوف جلست جنب ياسر وبدت تاكل بدون مايسبب لها جلوسها جنب ياسر اي احراج بعد الفطور استاذن ياسر وطلع.
« الصاله » اضطرت انها تجلس معهم في الصاله وتتقهوى الهنوف : ماما نوف في الركن عبايات لبسي عباية وحطي شي على راسك خوالك وعيالهم بيدخلون يسلمون عليك وقفت للمكان اللي اشرت لها امها عليه ولبست العباية ولفت الشيلة على راسها وتلثمة"لو يشوفني طروق كذا مطيعه والله ان يضحك علي سنه قدام" جلست بهدوء "مستغربه تعامل امها معها مو مفروض انها ما تبيني اجل ليش تعاملني بهذا الاسلوب" دخل ابو مصعب ابو سلطان وایاد وزیاد ابومصعب ابو سلطان بصوت جهوري: سلام علیکم ابو عاصم: وعلیکم السلام الله حيهم سلمو على ابوهم ابو مصعب سلم علی نوف بود: واخيراً شفناك يا نوف نوف بتسليك : ياهلا فيك ابو سلطان سلم عليها بجمود ابو عاصم: وش سويتو على الصفقه مع الوفد الفرنسي ابو سلطان: یاسر يدرسها حالياً والى الان ما اعطيناهم ردنا ابو مصعب: عرضهم قوي بس اهم شي الجوده الهنوف: اذا ياسر استلمها ف اعتمدو لان ملاحظاته دقیقه في هذا المجال استمر حديثهم على هذا الموال آیاد بلقافه: تصدقين توي امس اكتشف وجودك بالحياة يابنت العمه زیاد: ولد والله شي يونس يطلع لك شخص يقرب لك بعد هذي السنين نوف: حسستني انه افلام هندي آیاد: ههههههههههه زیاد بلقافه: الا ماقلتي لنا وش تخصصك يا نوف نوف والوضع كله مو عاجبها ردت بطفش: استشارة عقليه آیاد باستغراب: وش هذا القسم اول مره اسمع فيه نوف بصوت مايسمعه الا اياد زیاد بستهزاء : غريبه!!مع ان هذا القسم ما انفتح الا لاشكالك انت واخوك آیاد وزیاد ناظرو بعض وضحكوا: ههههههههههههههه نوف وقفت وطلعت وهي مطنشتهم طلعت من القصر وهي حابه تكتشف المكان وقفت باستغراب تسمع صوت غريب قريب من القصر آیاد وزياد طلعو بعدها واستغربو وقوفها آباد: وش تسوین برا نوف لتفتت لهم وباستفسار.
أنت تقرأ
مهلا يا قدري شئنا ام ابينا
Подростковая литератураتجبروني على الزواج من شخص اكبر مني بالرغم من صغر عمري