« غرفة النوم » نوف غمضت عيونها بقرف من حياتهم ابوهم يكسب من وراء تزويج خواتي مسيار لشيبان ورجال في نص عمرهم وطبعا كلهم من الطبقة الراقية يتزوجون مسيار شهر شهرين و يطلقون وصار الوضع عادي متعودين عليه.
« السطح » وقفت بضيق من كلامهم وطلعت لسطح عقدت حواجبها بقرف وهي تشوف رهف تشیش بشراهه و وعد تكلم جوال في السطح مرتبين لهم جلسه يتجمعون فيها وكانت عبارة عن فرشة كبيرة ويتوسطها صناديق بلاستيك الملونه القديمه مرتبينها جنب بعض كـ طاولة وحولها علب حليب "بودره " يستخدمونها كـ كراسي لهم مع حمام صغير وغسالة يدين خارجيه وغسالة ملابس ويتوسط السطح حبل ينشرون فيه ملابسهم بعد الغسيل كل هذي افكار مرة ابوهم المصريه جلست على الطاولة : انتي وبعدين معك ما تتعبين من كثر ماتشيشين؟؟ رهف : نوو تعودت نوف بحقد : ليت ابوي يدري انك تسرقين شيشته وتشيشين فيها قسم ان يعلق مشنقتك رهف : هههههههه خبرك قديم قد عرف وبعدين هذي حقت ابوي القديمه شريت له وحده جديدة مقابل يعطيني حقته نوف : فرحانه انتي ووجهك؟! رهف بروقان : ایه مررره نوف : اجل جعلك من هذا و اردی رهف : هههههههههه امین وبصوت عالي دخلت السطح هاجر وهي تركض بسرعه : سمعتو آخر الاخبار نوف بطفش : بدأت نشرة الاخبار مع هاجر هاجر سحبت الجوال من يد وعد : خلاص قفلي عندي لكم خبر وعد همست بعصبية : هاتي جوالي لانتفك هاجر رجعته : قفلي بسرعه لافضحك وعد خذت الجوال : الوو سوري حبيبي هذي اختي تمزح ،، هههههه ،، اوكي اكلمك بعدين حبيبي ،، باي هاجر تتهزا فيها : باااي مالت عليك هذا اي حبيب فيهم خابره قلبك فندق خمس نجوم وعد وهي تجلس : اذكري الله انا حبيبي واحد مافيه غيره ونظراتها على نوف طاارق وبس نوف ناظرتها بإستحقار وصدت عنها هاجر بحماس : المهم اسمعو آخر الاخبار بسمه مات زوجها الشايب اخيرا وبكره بتوصل لجده رهف بصدمه : صدق؟ هاااجروه لو تكونين كذابه والله لامسطك بـ الشيشه هاجر بفرح : والله ما اكذب وعد : ماا اصدق اخيرا بعد ست سنوات من زواجها بترجع ونشوفها والله ان شتقت لها حسبي الله على زوجها حرمنا منها ست سنوات حتى صوتها ما سماعناه رهف :ههههه مفروض تدخل موسوعة جينيس لعائلة الـ راشد الان زواجها استمر لاكثر من سنه بالعاده اللي تتزوج من عايلتنا زواجها مايطول اکثر من 6 شهور وعد بسخرية :ليه لايكون نسيتي الانسه نوف!؟ لها سنتين متزوجه نوف قبضت يدها بحقد لاكثر شي تحاول تنساه او تتناساه وهذي بكل برود تتمسخر.
أنت تقرأ
مهلا يا قدري شئنا ام ابينا
Novela Juvenilتجبروني على الزواج من شخص اكبر مني بالرغم من صغر عمري