مهلا يا قدري شئنا ام ابينا

579 10 0
                                    

« الساعة 9:00 ص » « « في احد مجمعات الرياض » ياسر : وبعدين!!؟ اختاري بسرعه نوف بطفش : ياخي معرف اختار یاسر بسخريه : واضح انك ماتعرفين شي ابد وخري بختار لك على ذوقي نوف : اوكي یاسر بدا يختار لها كذا قطعه شاف له فستان حیل ناعمه مسکه : وش رايك بهذا اللتفت لها لانه ماسمع رد منها افلت الفستان بعصبيه هو يدور لها"وين اختفت هذي؟!.

عند نوف استغلت غفلته عنها وطلعت من المحل وبدات لعبتها السرق بطريقتها الاحترافيه وبعد ماجمعت لها مبلغ محترم دخلت محل رجالي بدات تقلب في التشيرتات والاقمصه والبلوفرات الصبيانيه اعجبها تشيرت رصاصي مشخبط عليه باحرف انجلیزیه اللي كانت اسعارها من 100 وتحت وبكل خفه فكة اسعارها استبدلتها اللبناني بارتباك:لحظه ياختي ازا بتريدي يظهر انو فيه خطاء في الاسعار نوف رفعت له الكيس : كنت اشتري لي ابو سالم يناظرها بفهاوه من صوت ضحكتها مسكته وقلبته تدور السعر طارت عيونها بصدمه:ول ب 450 قلبت في باقي الملابس وكانت اغلى و اغلى ابتسمت بخبث: اجل كذا اسعاركم بس ما تمشي علي اتجهت ل الشرابات باسعار الملابسه اللي اختارتها اتجهت للمحاسب اللبناني بدا يحاسب لها الملابس لحظت ارتباك نوف تمثل الاستعجال : بسرعه نوف :مو شغلي اتحمل اخطائك بسرعه حاسب قبل لانادي ادارة المجمع واقول لهم انك تحاول تغشني اللبناني بخوف : ياختي واللهي ما بغشك يبدو انو في لخبطه في الاسعار نوف سحبت الملابس من يده وبدات تحسب مجموع كم يطلع الحساب طلع معها 500 بدل مايكون 3000 رمت عليه 500 : هذا السعر شكلك توك متوظف ماتعرف تحسب سحبت لها كيس ودخلت فيه الملابس واللبناني يحاول معها طنشته وطلعت وهي ترسم على شفايفها الابتسامه متمرده شافت یاسر یدور و واضح انه يدورها ومعصب اتجهت له یاسر شافها من بعيد واسرع بخطواته لها مسكها من عضدها بقوه وبحده : وين كنتي ؟! نفضها بعصبيه : ومن وين لك الفلوس نوف بتصريف : ما تلاحظ انا تأخرنا على الرحله ياسر سحبها هو يتوعدها في نفسه طلعو من المجمع ووقفو على الرصيف نوف استغربت وهي تشوف سيارة غير سيارة ياسر توقف قدامهم نزل منها رجل في الاربعين من عمره وسلم على ياسر بحترام واخذ الاكياس منه وفتح الباب السيارة لـ ياسر : تفضل طال عمرك ركب ياسر واشر لها تركب ابو سالم السواق : تفضلي ياطويلة العمر نوف مقدرت تكبت ضحكتها ضحكت بصوت عالي بنغمة ضحكتها المميزه : ههههههه یاطویل عمر اجل هههههههه یاسر فار دمه نزل وسحبها لداخل وو.

مهلا يا قدري شئنا ام ابينا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن