مهلا يا قدري شئنا ام ابينا

823 14 0
                                    

« عند نوف و ناصر » ناصر بارتباك : لا ماتعرف ، نوف انتي تحبين نوره صح ما ترضين على زعلها واذ عرفت اکید بيضيق صدرها نوف قاطعته : خلاص خلاص عرفنا بما ان قلبي طيب وعشان اثبت لك اني بنت محترمه مو مثل ما تظن ما بقول لها بس بشرط ناصر رص على اسنانه وهو يتصنع الابتسامه :اللي هو!؟ نوف : ادخل واطلع من بيتكم وقت ما ابي ولا تمنعني ها وش قلت ناصر بغضب: مستحيل نوف رفعت جوالها: اجل انتظر نوره تدخلك للبيت اليوم ناصر شد علی سنانه: خلاص مووافق مواااافق نوف ضحكت : ههههههه اجل افتح الباب بسرعه مشتاقه لخواتك وزوجتك ايه وسلملي على زوجتك الثانيه ههه فتح لها الباب ومغتاض منها دخلت لبيت ناصر وهي تبتسم براحه وكانها دخلت عالم ثاني عالم نظيف بعيد عن الظلام والفسق والمعاصي بعيد عن الحقد والكرهه و الحرمان عالم يلفه النور والايمان والحب والاخوه والصدق والمحبه هذا هو بيت ناصر وخواته ابوهم وامهم متوفين وناصر هو المسؤال عنهم وولي أمرهم « عائلة ناصر » ناصر عمرہ "35" نوره زوجة ناصر عمرها "29" سارة اخت ناصر عمرها "21" افنان اخت ناصر عمرها " 16.

«بیت ناصر» دخلت لبيتهم وهي تشوف نوره وساره جالسين في الصاله بزعل نوف: سلااام نوره وساره : نوووووف!؟ نوف : هههه ابشركم سمح لي ادخل ومتى ما ابي و وقت ما ابي ساره وقفت وسلمت عليها : صدق كيف اقتنع!؟ نوف سحبتها وجلست : اتركوكم من الموضوع هذا انا جوعانه متى غداكم نوره تبوس خد نوف بقوه : حبيبت قلبي انتي تكه ويكون الغدا جاهز نوف مسحت خدها بقوه: الله يقرفك كم مره قلت لك محب هذي الحركات نورة : هههههههههه وش اسوي خدودك مثل البزران ودي اعضها ههه نوف : جعلك اللي مانيب قايله روحي خلصي الغدا دخلت نوره للمطبخ ساره عدلت جلستها وبجديه :عطيني آخر التطورات صار شي وجهك مقلوب نوف صدت عنها وبتهرب :وين افنان ما شفتها ساره : افنان نوره قفلت عليها الغرفه لاجل تذاكر ما جوبتي على سؤالي نوف : هاا ما صار شي نفس الوضع عادي سارة مسكت وجه نوف وسحبت نظرتها : عينك بعيني تظنين انك بنظارتك هذي بتخفين عيونك عني نوف رفعت يدها على عيونها وغمضتهم : عطيني نظاراتي عشان اقدر اتكلم ساره وهي تقلب نظرات نوف بين يديها تتمنى تكسر نظراتها اللي تحجب فيها عيونها "نظرات نوف من النوع اللي يكون مظلل من فوق تظليل خفیف وصعب تميز شكل عيون اللي يلبسها" تنهدت ساره وهي تلبس نوف نظرتها : بتتكلمين ولا اتصرف بطريقتي.

مهلا يا قدري شئنا ام ابينا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن