مهلا يا قدري شئنا ام ابينا

599 14 0
                                    

« سيارة عبدالرحمن » عبد الرحمن بلع غصته: اششش خلاص انتي ما شفتي شي ولا تدرين عن شي ترجعين البيت وياك احد يدري بـ اللي صار حتى ينتشر الخبر من احد غيرك نوف فهمتيني أياك أيااك حد يدري نوف هزت راسها بـ ايه .

«بیت راشد» وصلها للبيت ودخلت بدون ما احد يحس عليها بدلت ملابسها ودخلت غرفت البنات وكانت فاضيه اندست تحت فراشها واغمضت عيونها تبي تنام لاجل يمر الوقت بسرعها وهي تعرف نفسها نومها ثقيل وفعلاً بعد دقایق نامت بهدو متناسيه اللي صار .

انتشر الخبر بسرعه كبيره ما جاء الليل الا وكل قنوات الاخبار ومواقع التوصل تتناقل خبر ... رجل خمسيني وجد مقتول خلف مجمع ورجال الشرطه لم يجدوا دليل يشير الى القاتل عائلة راشد الخبر كان صدمه كبيره لهم ومع هذا تلقو الخبر بدون اي دموع او حزن على شخص كان سبب همومهم وشقائهم ذلك هو الحال في نهاية كل عاصي ومتمرد تنسى ان الله يمهل ولا يهمل قال تعالى : ( إن الذين كفروا لن تغني عنهم أموالهم ولا أولادهم من الله شيئاً وأولئك هم وقود النّار{10} كذاب آل فرعون والذين من قبلهم كذبوا بآياتنا فأخذهم الله بذنوبهم والله شديد العقاب{11} قل للذين كفروا شتغلبون وتحشرون إلى جهنم وبئس المهاد (آل عمران).

« في الرياض الساعه2:00 ص » وقف بشموخ قدام المرايه يرتب بدلته لبس ساعته وكش من عطره الرجالي المميز ورفع شنطته ونزل ركب سيارته واتجه للمطار رفع جواله يشوف من المتصل رد بسرعه قبل ينقطع الاتصال : الووو ....:ياسر وينك؟! قد ركبت رحلتك!؟ ياسر : طالع للمطار طال عمرك .....بأمر :اجل كنسلت لك رحلتك واتوجهه لجدة بسرعه یاسر : سم مثل ما تبي بس ماقلت لي ليه ..... : راشد انقتل وضروري تكون هناك یاسر : ابشر ياطويل العمر بدور لي اقرب حجز وعلى جدة ......: لا روح على سيارتك واول ما توصل هناك اتصل فيني ياسر يعدل وجهت سيارته بيمسك خط جدة : صار ابشر ياطويل العمر وقبل ينزل جواله دق مره ثانیه ياسر : الوو الهنوف : صباح الخير یاسر بهدو: صباح نور الهنوف : ها حبيبي متى رحلتك تأخرة علينا رفع ساعته : كنسلت الرحله الهنوف بقلق : ليش!! یاسر ببرود : عندي شغل الهنوف بضيق : كل حياتك شغل السفره ماتحلى الا بوجودك ابتسم : ما يكفيك عمي هيثم .

مهلا يا قدري شئنا ام ابينا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن