مهلا يا قدري شئنا ام ابينا

572 13 0
                                    

« الساعة 5:39 فجر » رجع الصوت ينادیها و ید دافيه تنتشلها م الظلام.. طلع من الحمام لبس ملابسه سمعها تتكلم مثل العاده اتجه لها وجلس على ركبه : نوف نوووف اصحي عقد حواجبه من صوتها الباكي وهي تتكلم في نومها نوف : ما اشوووف ظلاااام..افتحو النور..عيوني ما احس فيها..تكفى يابوي سامحني.. وهزها لاجل تصحى : نووووف فزت بخوف وجلست بسرعه یاسر مسك من كتوفها : سمي بالله نوف تتنفس بسرعه وهي تحاول تشوف تمسكت بقميصه بخوف : ما ماشوووف وقف ياسر وفتح النور رفعت ذرعها اليمين على عيونها تغطيها و بيدها اليسار تدور نظراتها اللي تنزلها قريبه من مكان نومها رجع جلس عندها ورفع لها نظارتها لبستها بسرعه وهي تتلفت حولها بخوف یاسر لاحظ شحوب وجها ورجفتها یاسر بستغراب : وش فيك نوف التفتت له بفزع :وينهم؟ ياسر: من هم !؟ نوف :خواتي! ياسر :خواتك؟ شكلك كنتي تحلمين نوف وكانها بدات تستوعب رمت نفسها على المخده وهي تمسح وجها برهاق وتتنهد بضيق من كثر الكوابيس اللي تشوفها وكلها عن يوم الحادث واصابة عينها ياسر وقف وبامر :تعوذي من الشيطان وقومي توضي وصلي طلع وتركها تناظر بعجبه: اصلي! غمضت عيونها وعلى شفايفها ابتسامه ساخره"اول مره حد يقول لي صلي..اصلا كيف اصلي انا معرف حتى اتوضى.

« الساعة 9:00 ص » في احد مجمعات الرياض قرر ياخذها تشتري لها ملابس قبل يرجع لشرقيه خصوصاً ان رحلتهم بعد الساعه 11 وبيستقبله جده و عمته الهنوف بس "ياحبي لعمتي الهنوف هي ام الكل وكل شباب وبنات العايله يحبونها حيل ويعتبرونها الام الثانيه لهم..اكيد بتزعل اذ عرفت اني تزوجت مسيار للمره الالف الفرق هذي المره ان اللي اختار لي هو جدي مع انه اكثر واحد يزعل اذ عرف اني تزوجة رفع عيونه لها وهي تمشي قدامه..بعبايتها مره شكلها صغير في العبايه "جسم نوف صغير بس طولها حلو" تقدم منها ومسك ايدها شد عليها اكثر بعد ما حاولت تسحبها نوف ضربته على كتفه:فك كسرت ايدي يا حيوان ياسر ضغط عليها اكثر بسبب الفاظها :قصري صوتك خذي لك كم لبسه لاجل ما تفشليني عند اهلي وترا ما احب الاسواق لذالك استعجلي ورانا رحله نوف ببرود:ليه قالو لك اني احب الاسواق ما احبها ولا احبك هههع ياسر كان نفسه يصكها كف على سماجتها دخلو لمحل نوف تقلب في ملابس بدون اهتمام ماتعرف تختار ولا دخلت مزاجها آنها تلبس مثل هذي الملابس ولا مره دخلت محلات خاصه لنساء وحتى الاسواق ما كنت تجيها الا لهدف واحد وهو السرقه هي كم مره راحت مع طارق اذ اشترا له ملابس تخذ لها كم قطعه یاسر وو.

مهلا يا قدري شئنا ام ابينا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن