مهلا يا قدري شئنا ام ابينا

576 11 0
                                    

« الساعة8:27 م » وبتحلطم : بالله هذا وجه ينام على سرير حدي الارض وتخب علي شافت الخدامه واقفه طلعت من الغرفه وفتحت الباب اللي يدق الخدامه تكلمة بـ الانجليزي : نوف فتحت فمها بغباء: وش تهذرین به !؟ الخدامه ترطن من جديد : ...... نوف تاشر لها: انا مافيه معلوم کلام انت انت معلوم عربي!؟ الخدامه اشرت لها انها تنزل تحت نوف : اها انزل طيب طيب خلاص فارقي الخدامه ابتسمت لها على بالها تمدحها دخلت نوف لغرفه بسرعه واخذت اقرب عطر من عطورات ياسر وتعطرة فيها ونزلت من الاصنصير اللي يتوسط صالة الدور الثالث.

« نـوف » نزلت وانا مبهوره بفخامة القصر يبي لي جولة تفقديه فيه في حياتي ما تخيلت ان امي تعيش هذي الحياة وانها من الطبقة المخمليه كل اللي كنت عرفه عنها وعن اهلها ان لهم مركز بس مو الي درجة الغنى الفاحش اصلا انا معرف عنها الا القليل مو مهم هي ولا ياسر المهم انا واني اعيش باقي عمري في هذا العز بعد الفقر والبخل اللي عشته مع ابوي هذا كان تفکیر نوف.

« الطابق الارضي » نزلت لطابق الارضي وانفتح باب الاصنصير نوف عوجت فمها بحيره ماتدري وين تروح شافت ولد صغير يركض نوف : و وین جالسين!؟ ونوف ما لاحظت هذا الشي لانها ما تعودت الا على كذا جلست بهدو جنب امها سديم: من جد اذكر مره جدي سولف عنهم وكان واضح على عمتي انها نوف تناديه: هـي یاولد قرب لها باستغراب : من انتي!؟ نوف : وش اسمك!؟ معاذ: اسمي معاذ وانتي من!؟من صديقات رغد نوف بعباطه : لا..امي وين معاذ على باله انها من بنات الجيران :مو موجوده مافيه الا امي وعمتي والبنات معاذ : تعالي مع .

مهلا يا قدري شئنا ام ابينا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن