«السطح » ناصر : ياحبيبتي كلها نص ساعه واطلع من البيت وعلى ما اوصل لمكه . يبي لي نص ساعه يعني احسبي لي ساعه ونص واكون عندك ،، ههههههه ،، اي مطعم طلبتي منه ،، انتبهي من اللي يوصل خليه ينزل الاكل عند الباب واذا تاكدتي انه راح خذيها ،، عنوان شقتنا ؟! طيب خذي اكتبيه عندك ،، شارع الملك فهد ياخذ يمين بعد النفق حتى يجيه تقاطع على شكل حرف تي ياخذ يسار شقه رقم 110 ،، هههه اوكي انتبهي لنفسك ،، وانا اشتقت لك باي نوف رفعت يدها على راسها هلا هلا مسوي لي فيها شريف مكه ويغازل شكل الاخ متزوج على زوجته طيب طيب ياناصر اذا ماربيتك ابتسمت بمكر وهي تطالع جوالها ودقت على سارة اخت ناصر نوف: الووو ساره : هلا والله اخبارك يا القاطعه نوف : تمام ههههه انا القاطعه ولا من اخوك الثور ههههه سارة : يادبه اشتقنا لك اسمعي نصور بيطلع مكه ياخذ عمره بعد شوي تعالي وتغدي معنا نوف"ايه هين قال ياخذ عمره قال" : اجل افتحي الباب انا جايه ساره : لا|||| لحظه بعد ما طلع اذ طلع بدق عليك تنزل من السطح بستهبال : افتحييي ولا يكثر قفلت قبل تسمع رد ساره .« غرفة البنات » دخلت غرفة البنات واخذت عبايتها و لبستها بسرعه مهره : ويين وين ؟؟! نوف : بروح لـ جيرانا اذ سال عني طارق قولي له اني عندهم لبست نقابها طلعت بسرعه فتح لها ناصر الباب رفع حاجبه بحده بعد معرفها من عيونها يده على صدره بعصبيه : خيير؟!يا ام المصايب نوف بروقان : جعلك ما تشوف الخير كذا ترحب بضيوفك وخر بدخل ناصر : لا والله انا كم مره قلت لك لا اشوفك جايتنا ؟!طلعت نوره وساره نوره : ناصر الله يهديك اتركها تدخل ساره : تکفی یاناصر ناصر بصراخ : ادخلي انتي وياها وانتي فارقي على بيتكم نوف بمكر : اي بيت 110؟! او اللي فـ شارع الملك فهد!؟ الا اي تقاطع اخذ يمين ولا يسار من تقاطع اللي على شكل تي!؟ ناصر فتح عيونه على وسعها بصدمه التفت وراه وهو يشوف نوره وساره ينظرونهم بستغراب دف نوف برا وطلع وقفل الباب وراه ناصر يخفي خوفه : نوووفوه وش قصدك نوف عقدة يدها على صدرها : مسکینه نوره بینکسر خاطرها اذ عرفت ناصر : الله يكسر راسك وش ناويه عليه نوف : خلك من نواياي و قولي هذي حبيبتي وش تطلع ؟! زوجتك ولا|||||| ناصر بغيض :لووي يلوي لسانك هذي زوجتي يا متخلفه نوف : هههههههه خفف من دعاويك غريبه نوره كلمتها تقول انك رايح لعمره ما قالت انك بتروح لزوجتك الثانيه اووه لا تقول انها ما تعرف.
أنت تقرأ
مهلا يا قدري شئنا ام ابينا
Ficção Adolescenteتجبروني على الزواج من شخص اكبر مني بالرغم من صغر عمري