«بیت ناصر» افنان بمزح :هههههههه انتي طول الوقت جوعانه المشكله مو مبین یا العصله نوف : هههههههه اوكي يادب عطيني شي اكله نوره بمزح مسکت افنان ونوف من ملابسهم وطلعتهم برا المطبخ: اطلعي انتي وايها هو انا صاحيه اخليكم تدخلون المطبخي وتسون لي دمار شامل افنان ونوف: ههههههههه دق جوال نوف برقم غريب تجاهلت الاتصال سارة : من اللي يدق نوف :مدري رقم غريب سارة : يمكن احد يبي يعزي نوف: هههه من كثر اللي اعرفهم عشان يتصلون يعزون رجع جوالها يدق رفعته بطفش وهي ناويه تهزاء اللي متصل لكن اول ما شافت اسمه ابتسمت وردت : الوووو هلا طرووق طارق : هلابك اخبارك!؟ نوف: تمام وانت طارق ضحك: نويف اتحدك انا وين؟! نوف: امم وین طارق :في نيويورك فيه سباق لدرجات الناريه وابوي عنده مشروع فيها وخذاني معه لاجل اشترك واتعلم مهرات جديده نوف بهمس: بعيييد طارق : بعيد!! نوف : طارق انت ما تدري صح!؟ طارق بقلق : نويف وش بك وش صاير!؟ نوف بهمس : ابوي طارق بنرفزه : الله ياخذ ابوك اللي ما يجي منه الا البلاوي وش مسوي لك؟!.نوف بسخريه : خذاه طارق عقد حواجبه : وش اخذ ؟! نوف : مات ابوي مات طارق بصدمه : نعم!!؟ما||||ات كيف ومتى نوف : امس في العصر طارق : وانتي ؟! نوف فهمته : لا تخاف انا بخير المهم انبسط واذا رجعت جدة ضروري توريني الحركات الجديدة اللي بتتعلمها طارق بهدو : ابشري انتبهي لنفسك نوف : اوكي باي قفلت منه وكملت سوالف مع البنات حتى اذن المغرب وكل وحده قامت تصلي نوف وقفت ولبست عبايتها وطلعت بدون ما تقول للبنات وكان المطر پرش بقوه ركضت بسرعه وطلعت لشارع غمضت عيونها بقوه من صوت الرعد وركضت اكثر لان ملابسها تبللت وصلت لباب بيتهم وقبل تدخل زلقت ساقها بقوه على الرصيف وطاحت على وجهها: اوووه تكشف عن ساقها كان ممشوخ بقوه : الله يلع.. اف مو جلست بالم وهي وقته تحملت على رجلها و وقفت عبايتها مبلوله بطين والماء.
«بیت راشد» دخلت من باب المطبخ الخلفي وهي تعرج الله بسمه بخوف: بسم انتي من وين جايه؟! نوف بتعب:مو شغلك بسمه سحبتها من يدها وهو تهوشها : انتي مجنونه حشى حتى عيالي ما سوو سواتك شوفي شكلك كانك طالع من مقبره دخلتها الغرفه :نزلي عباتك وادخلي تروشي نوف بعناد نزلت العبايه ورمتها في وجه بسمه:طلعي لي ملابسي على ما اخذ لي شور وبطلي تسوين لي فيها دور الام الحنون دخلت الحمام الموجود في طرف غرفتهم وهي تسمع صراخ بسمه عليها بسمه ضربت کف بكف:ما منها رجا طلعت لها ملابس وعلقتها على مقبض باب الحمام.
أنت تقرأ
مهلا يا قدري شئنا ام ابينا
Teen Fictionتجبروني على الزواج من شخص اكبر مني بالرغم من صغر عمري