ماذا يقصد؟
الآن هي فقط في الصف الثامن . لا تزال هناك أربع سنوات ونصف السنة متبقية. في البداية تخطط للذهاب إلى هناك خلال العطلة الصيفية لزيارته بحجة العثور على صديق الانترنت .
أليس هذا يعني الآن أنه لن يكون لديها سبب لزيارته عندما يعود إلى يي هي؟
أصبحت سانغ تشي متجهمة "هل تخيفني؟"
"انا؟" قال بتكاسل
"يمكنك قول ذلك بهذه الطريقة."
"......"
"ايتها الطفلة ، ألم تقل أنه من الأفضل أن تدرسي جيدًا؟"
"....."
***
لم يتم الانتهاء من هذا الأمر في تلك اللحظة.
على الرغم من أن سانغ تشي أخذت زمام المبادرة للاعتراف بمسألة "صديق الإنترنت" ، إلا أنها تطلب بجدية رأي والديها - ما إذا كان بإمكانها الذهاب إلى تلك المدينة للعثور على "صديقها على الإنترنت" خلال عطلة الشتاء.
يبدو أنها تحترمهم.
لكن بسبب شجاعتها ، فإن ذلك يجعل عائلة سانغ أكثر غضبًا.
هذا الفكر بالنسبة لهم هو أسوأ بكثير من كل أفعالها السيئة في القتال مع الأصدقاء ، وعدم الاستماع إلى الحصص.
بطريقة ما يمنحهم هجومًا عظيمًا.
على الرغم من وعود سانغ تشي بأنها لن تتواصل مع صديقها على الإنترنت مرة أخرى ، إلا أن سانغ رونغ لا يزال يطلب من سانغ يان تغيير رقم هاتفها. كما أنهم أخذوا هاتفها أيضًا.
وطلبوا من سانغ يان أن يراقبها ولا يسمح لها بالخروج عشوائيا.
لذا ، قبل حلول العام الجديد ، كانت أيام سانغ تشي كالعيش في السجن. كل يوم ، باستثناء عائلتها ، كانت تقابل فقط دوان جيا شو كل يومين ، الذي يتصرف وكأنه يزور سجينًا.
لم يعد دوان جيا تشو يتحدث عن "صديقها على الإنترنت". أثناء البرنامج التعليمي الخاص ، يدرسها دائمًا بجدية ، ولن يأخذ أي شيء آخر. لكن أثناء الاستراحة ، يضايقها مرة أخرى.
إنها تخشى أن يكشف طبيعتها الحقيقية حتى لا يتصرف بشكلا مختلفا.
لاحظت أن دوان جيا تشو لم يكن مشغولاً كما كان.
في بعض الأحيان سيبقى فقط في غرفة نوم سانغ يان.
باستثناء البرنامج التعليمي ، لن تزعجهم سانغ تشي. في بعض الأحيان ، تسمح لها لي بينغ بالدخول إلى غرفة نوم سانغ يان لتقديم وجبات خفيفة أو فواكه. خلال تلك الفترة ، كان بإمكان سانغ تشي رؤية تعابير وأفعال دوان جيا تشو المختلفة.
في بعض الأحيان كان يدخن ، لكن الوقت الذي تدخل به الى الغرفة. يطفئ دخانه ويبتسم لها.
"شياو سانغ تشي ، غطِ أنفك. ثم اخرجي بسرعة ".