84

524 29 2
                                    


تحولت قاعة التجمع إلى الصمت لبعض الوقت ، ثم سمعت سانغ تشي أن الناس من حولها يضحكون. إنها لا تعرف ما إذا كان هناك أي شخص يلتقط صوره أيضًا. لقد أغلقت هاتفها بصمت.

في هذه اللحظة شعرت سانغ تشي بالبهجة. لحسن الحظ ، لا أحد يعرف عن علاقتهما.

تظاهر دوان جيا شو وكأن شيئًا لم يحدث. هو فقط اختتم حديثه.

شعرت سانغ تشي حقًا أنه رجل رائع.

لم تقابل رجلاً أكثر روعة منه أبدًا.

انتهى من حديثه وإعادة الميكروفون. تتذكر سانغ تشي شيئًا ما فجأة ، التقطت هاتفها وأعطته رسالة [فقط اجلس على مقعدك الأصلي.]

سانغ تشي: [ قابلني عندما نكون خارج البوابة الأمامية للجامعة.]

بعد أن أرسلتها ، نظرت حولها ولاحظت أن زميلتها في الفصل تنظر إليها الآن.

رفعت زميلتها كلا من إبهامها عليها.

"............."

***

لم ينظر دوان جيا شو إليها وعاد إلى مقعده.

جلست سانغ تشي فقط وراقبت وجهه.

يبدو أنه يعرف على الرجل الذي بجانبه ، وتحدث معه لفترة من الوقت.

سانغ تشي تسحب نظرتها.

بغض النظر عن أي شيء ، هذه المرة كانت ستوبخه.

اهتز هاتف سانغ تشي.

دوان جيا شو: [هل أنتِ غاضبة؟]

كتب سانغ تشي "قليلاً" ، ثم فكرت في الأمر ثم تمحوها. غيرت إجابتها "نعم". نظرت إليه لفترة ثم أخيرًا لم ترسله. قررت السماح له بالاضطراب حتى يتمكن من التفكير في تصرفه.

أخيرًا إنه حفل توزيع الجوائز. تم استدعاء سانغ تشي وعدة أشخاص معًا. تم منحهم شهادات.

أثناء توزيع الشهادات ، تم عرض جميع المنتجات.

شعرت سانغ تشي بالخجل. إنها لم تتوقع أن يأتي دوان جيا شو. لم تظهر له رسمها أبدًا. أحيانًا كان يمر أثناء قيامها بالرسم وتنزعج على الفور وتغلق رسمها.

شخصيتها في التصميم هي رجل يقف ، وله ذيل أبيض في ظهره. يده تمسك بمروحة. ويبتسم بلطف. ارتدى رداءًا صينيًا أحمر وظهرت منطقة واسعة من صدره.

نظرت سانغ تشي إلى دوان جيا تشو والتقت اعينهم. تظاهرت بالنظر بعيدا.

التقطت الصور ثم خرجت من المسرح.

عندما انتهى كل شيء.

وجدت مكانًا لانتظار دوان جيا تشو بعد ان ودعت صديقاتها.

درجة الحرارة في الخارج منخفضة لذا قامت سانغ تشي بإخراج وشاحها وتغطية رقبتها.

بعد فترة ، خرج دوان جيا تشو أيضًا. يرتدي معطفا.

حب مخفيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن