42

373 28 2
                                    


بدأت المراسم في الاستعداد. امتلأت قاعة الزفاف فجأة بالموسيقى.

بدأ الحاضرين كلهم في صمت.

كما توقفت المحادثة بين دوان جيا شو و سانغ يان.

نظر سانغ يان ببرود إليه واخرج هاتفه.

شرب دوان جيا شو ماءه ويضحك فقط.

بعد عشر ثوان.

شعرت سانغ تشي أنه يجب القيام بهذا الأمر. انتهزت لحظة لمشاهدة دوان جيا تشو.وهو ينظر الى مراسم ، إنه جاد في الاستماع إلى الموسيقى. ولا ينظر إليها.

سحبت نظرتها وامالت أقرب إلى أذن سانغ يان. همست له.

"اخي-"

لم تنته بعد من كلماتها ، فجأة قطعها سانغ يان.

"شياو غوي ، لا تدعيني بهذه الطريقة. الآن أريد حقًا أن أتقيأ عندما أسمع ذلك ".

نظر سانغ يان إلى هاتفه، ورفع رأسه ومرر الهاتف إليها.

القت سانغ تشي نظرة على ذلك.

يعرض الهاتف صفحة ويب. - مستشفى يي هي سيتي للأمراض العقلية.

"...."

جادل سانغ يان

"كان بإمكاني فقط مساعدته حتى هذه اللحظة."

في الثانية التالية ، شاهدت سانغ تشي سانغ يان وهو يمرر الهاتف إلى دوان جيا تشو

"بعد عودتك إلى المنزل ، يمكنك التسجيل فورًا في مستشفى الأمراض العقلية".

نظر إليه وقال بلطف

"أنا حقًا لست بحاجة إليه ، شكرًا لك اخي-"

هذه المرة دون انتظار أن يقول ذلك ، مد سانغ يان ذراعه وربط عنق دوان جيا شو بها. يبدو أنه وصل إلى نهاية صبره.

"لقد كنت أعيش لسنوات عديدة ، هذه هي المرة الأولى التي يُطلق فيها عليّ بهذه الطريقة."

دوان جيا شو مذهول لكنه لا يكافح. ضحك

"ما هذا؟"

راقبه سانغ يان لعدة ثوانٍ والوقت الذي اعتقدت فيه سانغ تشي أن سانغ يان سيهزم دوان جيا تشو تركه ونظر إلى سانغ تشي. "دعينا نتبادل مقاعد."

شاهدتهم سانغ تشي ولم تستطع الرد.

"لماذا تريد تغيير مقعدك معي؟"

"إذا واصلت الجلوس بجانبه."

قال سانغ يان باستخفاف "من المفترض أن يعتقد شيان فيي أنني أريد إحداث ضجة."

"...."

***

غيرت سانغ تشي مقعدها مع سانغ يان

لم تنظر إلى دوان جيا شو مرة أخرى. الوقت الذي ارادت أن تصب فيه الشاي في فنجانها. هاتفها اهتز.

حب مخفيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن