المطار كبير ومليء بالأضواء الساطعة.
هناك الكثير من الناس. غطت أصوات مختلفة بكاءها. شعرت أنها بائسة للغاية. وإنها تريد أن تجد حفرة لتدفن نفسها. تريد إيقاف دموعها وتتظاهر بأن لا شيء يحدث.
لم تتوقع هذا.
تلك المرأة جميلة جدا وكلماتها لطيفة. إنها امرأة ممتازة. يجب أن تكون مفيدة لحياته وشعوره. إنها ليست مثلها ، هي دائمًا ما تكون عنيدة ومتمردة. دائما كانت عبء عليه وتجلب له المتاعب.
منذ البداية ، كانت مجرد فائض معين في حياته.
ليس لها فائدة.
يحتاج إلى طاقة إضافية للعناية بها حتى خلال يومه المزدحم.
بالنظر إلى الطريقة التي حاولت بها سانغ تشي جاهدة السيطرة على دموعها ، تذكر دوان جيا تشو اليوم الذي قابلها فيه.
في ذلك الوقت كانت تتصرف بلا ضمير وتبكي بصوت عالٍ. ليس لديها مخاوف. أكبر مشاكلها هي طلب معلمه الاتصال بأفراد عائلتها.
هل هذا حقًا لأنها تكبر؟
أو ربما تكون كلماته قاسية للغاية.
لاحق شفتيه ، ولم يجلب أي منديل لذلك استخدم معطفه لمسح دموعها. "لا تبكي.انتِ تشعرينني بانني مزعج ".
"......"
"الجو بارد هنا ، ارتدي المعطف جيدًا."
اتبعت سانغ تشي كلماته فقط.
"من الجيد أن تعرفي خطأك ".
قال ببطء. "الجميع ليسوا غاضبين منك ، نحن قلقون فقط من أنكِ ستواجهين مشكلة. لذلك نحن قلقون حقا. تمام؟"
تخفض سانغ تشي رأسها وتختنق بالبكاء. "أنا أعرف."
"اذهبِ واغسلِ وجهك."
نظر دوان جيا شو إلى هاتفه. يبدو أنه مريض. سعل واستمر
"سأخذك لتناول الغداء أولاً."
تهز سانغ تشي رأسها برفق
"أنا لست جائعة".
"ماذا تقصدين أنكِ لستِ جائعة؟"
وقف دوان جيا تشو وقال بصوت خافت
"بسببه ، هل تخططين للإضراب عن الطعام؟"
"......"
"ايتها الطفلة."
اشار إلى المرحاض.
"المرحاض موجود هناك ، هل يمكنكِ رؤيته؟"
توقفت سانغ تشي لبضع ثوانٍ واومأت برأسها.
"اذهبِ بنفسك واغسلِ وجهك."
فكر في شيء ما. "أعطني بطاقة هويتك. سأساعدك في طلب تذكرة. وأتي مرة أخرى. لا تذهبي الى أي مكان آخر ".