شفتاه تلتصقان بالقرب من أذنها. أنفاسه الساخنة تتطاير على أنفها. جعل سانغ تشي تتراجع.
ومع ذلك ، ليس لديها بالفعل مجال للتحرك.
شعرت وكأنها تفعل شيئًا سيئًا ، متوترة وتهتم بحركة سانغ يان. ارادت أن تدفع دوان جيا شو قليلاً.
لكن في اللحظة التالية ، امسك دوان جيا تشو معصمها وعانقها. ثم امال رأسه قليلاً وقبل شفتيها برفق وامسك إحدى يديه بوجهها.
امتثلت سانغ تشي للقبلة ، وفتحت شفتيها.
استكشف لسانه وتشابك مع لسانها أيضًا.
إنهم يفيضون بالعاطفة.
مسرح السينما مليء بالاصوات العالية. إنه يغطي أصوات التقبيل الخاصة بهم.
قلب سانغ تشي ينبض بسرعة وبصوت عالٍ ، لم تستطع التفكير في أي شيء آخر.
كلاهما قريبان جدًا ، وقد شعرت سانغ تشي أيضًا بنبض قلبه.
بعد فترة ، سمح لها دوان جيا تشو بالافلا منه وتتبع إصبعه شفتيها. راقب تعبيرها المذهل. ابتسم واتكئ على أذنها مرة أخرى.
"لا تخافي."
جلست سانغ تشي هناك بعقل فارغ ، تبدو وكأنها فقدت روحها.
قبلت دوان جيا شو خدها.
"دعينا نفعل هذا بصوت منخفض."
***
بعد فترة انتهى الفيلم.
"لنذهب."
"إم."
لاحظت سانغ تشي أن سانغ يان لا يتحرك ، امالت لتنظر إليه. هو نائم.
هي غير متأكدة مما إذا كان سانغ يان قد شاهدهم أم لا. هي فقط تظاهرت بالهدوء. ركلت حذائه بخفة لتوقظه. "دعنا نذهب."
فتح سانغ يان عينيه ، ويبدو أنه لم يلاحظ أي شيء. مد جسده ونظر إلى هاتفه
"حسنا".
كلاهما خرج من السينما وسارا باتجاه منطقة وقوف السيارات.
قاد دوان جيا تشو السيارة إلى جامعة سانغ تشي.
قامت سانغ تشي بفك حزام الأمان واستعدت للنزول من السيارة. فجأة قال سانغ يان
"سأعود إلى المنزل الآن."
ادارت سانغ تشي رأسها
"ماذا"
لم يقل سانغ يان شيئًا ونزل من السيارة.
شعرت سانغ تشي بالغرابة. نظرت إلى دوان جيا شو.
"هل رآنا من قبل؟"
"لا يجب أن يفعل".
نزلت من السيارة.
"يا إلهي ، لماذا أنت ذاهب إلى المنزل الآن؟ ألا يمكنك العودة إلى المنزل مع جيا تشو؟ "