86

487 24 3
                                    


لم يكن لدى سانغ تشي ما تفعله خلال إجازتها الصيفية وكانت تعيش حياة ممتعة للغاية. في بعض الأحيان ، كانت تذهب مع اصدقائها للعب ، لكنها قضت معظم الوقت المتبقي في المنزل ، وهي ترسم.

من حين لآخر ، التقت مع دوان جيا شو.

على عكسها ، كان مشغولاً في العمل ، ويعمل ساعات إضافية كل يوم حتى الساعة 11 أو 12 مساءً.لم يكن لديه وقت في اليوم.

في الأوقات العادية ، لم تتمكن سانغ تشي من رؤيته إلا أثناء أوقات الوجبات. ولكن بالمقارنة معها في يي هي ، حيث كانا على بعد مسافات طويلة من بعضهما البعض ، كان الوضع أفضل بكثير.

مع العلم أن بدء عمل تجاري كان متعبًا بالفعل ، لكن دوان جيا تشو لا يزال يستغرق وقتًا لمرافقتها قدر الإمكان ، لم تشعر سانغ تشي بالغضب أيضًا. لقد اعتقدت فقط أن الأيام كانت مملة للغاية.

ومن ثم ، بدأت سانغ تشي في العثور على شيء تفعله لنفسها بالإضافة إلى مهامها الأصلية الأخرى.

بسبب مقطع فيديو على الإنترنت ، أصبحت مهتمة بطريقة ما بالطهي. كان هناك الكثير من المكونات في المنزل ، ولم يكن عليها الخروج لشرائها ، لذلك عندما أصابتها الإثارة ، نهضت وركضت إلى المطبخ.

بعد مشاهدة الفيديو ، اتبعت سانغ تشي الخطوات الموجودة عليه وأنهتها بعناية خطوة بخطوة. شعرت أن كل خطوة في عمليتها كانت مثالية ، إلا عندما يتعلق الأمر بالمقلاة ، وعلى استعداد للقلي.

كان لدى سانغ تشي مبدأ رائع في فعل الأشياء. لا يهم ما إذا كانت تخدع نفسها ، طالما أن ذلك لم يؤذي جلدها.

في أيام العمل ، كانت هي الوحيدة في المنزل.

لذا فقد استغلت ذلك.

وقفت هناك وفكرت للحظة ، وغسلت يديها وعادت إلى غرفتها. اخذت معطفا طويلا يصل إلى الكاحل وارتدته ، ثم لفت رقبتها بوشاح.

بعد تفكير آخر ، ارتدت قفازات وقناعًا وزوجًا من النظارات لا تتطلب وصفة طبية. أخرجت قناع العين من الدرج وغطت جبينها ، ثم خرجت من غرفتها.

كما كانت تسير إلى غرفة الطعام ، كان هناك حركة عند الباب.

نبض قلب سانغ تشي بقوة. عندما رفعت عينيها ، قابلت نظرة سانغ يان كما لو كانت تنظر إلى متخلف. كانت محرجة قليلاً ووقفت بثبات في مكانها. "أخي ، لماذا عدت؟"

"لأحصل على شيء..."

قام سانغ يان بفحصها من الأعلى الى الأسفل "لماذا ترتدين هكذا؟"

أجابت سانغ تشي بصراحة ، "أخطط لقلي بيضة."

"......"

كان هناك صمت.

أخرج سانغ يان هاتفه فجأة والتقط صورة لها.

صُدمت سانغ تشي ، "ماذا تفعل؟"

حب مخفيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن