63

505 29 7
                                    


ادارت سانغ تشي رأسها بشكل صارم ونظرت إلى سانغ يان ثم دوان جيا تشو. إنها تشعر وكأنها طفلة تم القبض عليها من قبل الوالديها لتواعد مبكرًا. اعادت يدها على الفور وتخفيها خلف ظهرها.

في البداية لم تعتقد أن هذه مشكلة كبيرة ، لكنها نظرت إلى تعبير سانغ يان العدائي. شعرت سانغ تشي ، التي اعتقدت أنها أعدت نفسها عقليًا ، بالتوتر الشديد.

خفض دوان جيا شو عينيه ولاحظ أن يده فارغة. رفع حاجبه.

"انهما متشابهان....."

"......"

"لكن ألق نظرة فاحصة هناك القليل من الاختلاف. هذا النوع من الوجه هو.... نوع شائع من الوجه ... معظم الناس الذين أعرفهم لديهم أيضًا هذا النوع من الوجوه....... "

قطعها سانغ يان ، إنه غاضب لكنه يضحك. "هل تعتقدين حقًا أنني شخص غبي؟"

"....."

"هل دوان جيا شو أعمى ، ام إنه يعرج ، ام إنه مخمور ، لذا يجب أن تمسكِ بيده لمساعدته."

حاولت سانغ تشي الهدوء.

"إذن هو ثمل؟"

"......."

عند سماع ذلك ، نظر سانغ يان إليها دون أي تعبير. تنفس بهدوء وراقب سانغ تشي بعمق.

"تعالي إلى هنا."

خشيت سانغ تشي أن يتم توبيخها لذا نظرت إلى دوان جيا تشو طلبًا للمساعدة.

بالنظر إلى هذا ، نظر دوان جيا تشو إلى سانغ تشي ، ويبدو أنه ضائع في التفكير. لكنه تحدث بسرعة كبيرة ، رد فقط على ما قالته من قبل

"مظهري ليس شائعًا."

"......."

إنه هجوم مزدوج.

كلاهما رجال مجانين.

لا تعرفسانغ تشي لماذا تكون المرتبكة. أخذت نفسًا عميقًا ثم نظرت إلى كلا الرجلين. وفجأة دفعت دوان جيا شو باتجاه سانغ يان.

لقد ألقت بكل المسؤوليات على دوان جيا شو ، وهي تقول بصراحة

"إنه الشخص الذي طاردني."

بدأ دوان جيا تشو بالشعور بالذنب تجاه سانغ يان واختفت ابتسامته.ينظر إلى سانغ يان وسعل

"أنا كذلك".

"........."

ندمت سانغ تشي فجأة على كلماتها.

اليوم إذا لم تبحث عن دوان جيا تشو ، وذهبت إلى المنزل بعد العمل. هذه المرة من المفترض أن سانغ يان لن يقابل دوان جيا شو. إذا علمت أن سانغ يان سيأتي ، فسوف يستغرقون وقتًا لمزيد من التفكير والمناقشة حول كيفية تقديم اعترافه.

هذا الوقت.

ثلاثة منهم مثل الغرباء. كلهم صامتون ومحرجون. ويسيرون نحو مسكن سانغ تشي.

حب مخفيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن