لا تعرف تعرف سانغ تشي ما حدث بين هذين الرجلين ، كما أنها لا تعرف سبب غضب شيان فيي. كان بإمكانها فقط محاولة تغيير موضوع المحادثة.
"اخي شيان فيي ، لماذا أنت الشخص الذي يأخذنا؟ أين اخي؟ "
قام شيان فيي بقمع غضبه: "لدى اخيك شيء لتفعله."
خرج ثلاثتهم من المطار واستقلوا سيارة شيان فيي.
جلست سانغ تشي على المقعد الخلفي ، وجلس دوان جيا تشو على مقعد الراكب الأمامي.
فتحت هاتفها واستمرت في البحث عن فندق لـ دوان جيا تشو. وجدت واحدة وأرسلت الرابط إلى وييتشات الخاص به.
هذه المرة ، كان الوقت مبكرًا بالفعل الساعة 01:00 صباحًا ، لكن سانغ تشي لم تشعر بالنعاس لأنها نامت عندما كانت على متن الطائرة.
ربما بسبب قلق شيان فيي من أن تشعر سانغ تشي بالحرج ، لم يذكر العلاقة بين بينها وبين دوان جيا تشو.
بعد أربعين دقيقة ، توقفت السيارة أمام شقة سانغ تشي.
نزل دوان جيا تشو أيضًا من السيارة وقال لها شيئًا. وشاهدها تختفي وصعد إلى السيارة. ربط حزام الأمان مرة أخرى
" أين ستقيم؟"
نظر دوان جيا تشو إلى هاتفه وقال اسم الفندق.
"لماذا حجزت في فندق ، يجب أن تبقى في منزلي."
"انسى ذلك ،إنه غير مناسب".
"لماذا هو غير مناسب؟ لكن هذا صحيح ".
ضحك "السماح لك بسماع شيء ما لمدة أسبوع ، لن يكون رائعًا. حسنًا ، لقد سمعت من سانغ يان انك انتقلت إلى مكان اخر؟ "
"إم."
عبس شيان فيي وتجاذب أطراف الحديث مثل الجد العجوز.
"كم مرة نقلت خلال هذه السنوات العديدة؟ يجب عليك فقط شراء واحد والاستقرار إذا لم يكن الأمر كذلك ، فأنت تريد إحضار أموالك إلى التابوت؟ "
"لا أريد البقاء في مكان واحد لفترة طويلة ، كما أنني لا أخطط للبقاء في يي هي إلى الأبد. بالتحدث عن هذا الأمر ، هل يمكنك مساعدتي في الذهاب وإلقاء نظرة حول نان وو ، سواء كانت هناك شقة مبنية حديثًا ، حول هذه المنطقة."
شيان فيي مندهش
"نان وو؟"
"إم."
"هل تخطط للعودة إلى هنا؟بسبب سانغ تشي؟"
ابتسم "نعم، حبيبتي تحب نان وو ".
"سأساعدك على السؤال في وقت لاحق ،لكن ، هل أنت متأكد؟ ماذا عن عملك؟ ألم تستثمر طاقتك وفكرك لهذه الشركة؟ لقد نمت أيضًا كثيرًا هناك ، ماذا عن عقدك معهم؟ "