64

507 21 0
                                    


توقفت السيارة أمام المجمع السكني. وكلاهما نزل من السيارة.

ذهب دوان جيا تشو إلى صيدلية قريبة. هو فقط أخذ مرهمًا عشوائيًا بسبب كدمة.

سار سانغ يان خلفه ببطء وانتظره. كان دائمًا صامتًا ولكن هذه المرة لأنه غير سعيد ، يبدو باردًا جدًا. علاوة على ذلك فهو يرتدي ملابس سوداء. إنه يبدو مرعبًا أكثر.

لم يستطع الموظف إلا إلقاء نظرة على سانغ يان عدة مرات.

بسرعة كبيرة ذهب دوان جيا تشو للدفع.

نظر الموظف إلى وجهه دوان جيا تشو وشفتاه التي تنزف دمًا. كما لاحظ الكدمات على وجهه. تجهم وطلب بصوت منخفض. "هل تحتاج إلى أي مساعدة لإبلاغ الشرطة؟"

من الواضح أن سانغ يان سمع ذلك ، واطلق عليه نظرة سريعة على الفور.

عند سماع كلماته ، شعر دوان جيا شو بالدهشة ، اراد حقًا أن يضحك لكنه خشي أن يؤدي ذلك إلى تمزق شفته المنقسمة أكثر. هو فقط دفع بلطف.

"لا داعي ، شكرا لك."

خرج سانغ يان من الصيدلية أولاً.ثم نظر إلى وجه دوان جيا شو.

"هذه الكدمات الصغيرة ، من المفترض أنها ستشفى حتى قبل أن نصل إلى مركز الاحتجاز".

دوان جيا زو لا يثير ضجة معه ، إنه يشير فقط

"هذا."

كلاهما ذهب إلى شقة دوان جيا شو.

إنه يعيش بمفرده ، لذا توقع أن لا يأتي أحد إلى مكانه على الإطلاق.

لون المنزل أغمق بكثير ، لذا فإن حذاء سانغ تشي الوردي ملفت للنظر للغاية.

نظر سانغ يان إليه وضحك ببرود.

"......"

ليس لدى دوان جيا شو أي نية للعناية به ،

"عليك فقط أن تمشي حافي القدمين."

فكر سانغ يان في نفسه كأحد أفراد عائلته ، لذا اتجه نحو الثلاجة عند دخوله الشقة. أخذ زجاجة كوكاكولا وألقى نظرة عليها ثم أغلقها.

عاد سانغ يان إلى غرفة المعيشة.

خرج دوان جيا تشو غرفة نومه ، وهو يحمل غسيله. لاحظ ما يحمله سانغ يان.

"هذا".

"؟"

"الوجبات الخفيفة والمشروبات في الثلاجة وتلك الأشياء الموجودة على الرف أتمنى أن تحاول جاهدًا ألا تلمسه."

لم ينظر سانغ يان إليه حتى

"كوكاكولا ممزوجة بالذهب؟"

"لا."

ضحك. "ولكن انها لحبيبتي."

"......."

بسبب تغيير الوضع ، فإن ذلك جعل سانغ يان لا يشعر بالراحة .

حب مخفيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن