89

961 38 10
                                    




جاءت نوبة الغضب بشكل غير متوقع.

لم تلاحظ سانغ تشي ذلك في البداية ، لأنه كان غاضبًا ، ولم يُحدث أي فرق في حالته الطبيعية.

لكن كان صحيحًا أنها كانت خائفة بعض الشيء.

في الفصل الثاني من السنة الإعدادية ، بدأ الطلاب من في العثور على فرص تدريب واحدة تلو الأخرى. في السابق ، كانت فكرة سانغ تشي هي البدء مباشرة في العمل بعد التخرج ، ولكن بعد المناقشة مع دوان جيا تشو ، قررت إجراء اختبار الدراسات العليا في جامعة نان وو.

لذلك بينما كان الآخرون يتدربون ، كانت سانغ تشي تستعد لأختبار لطلاب الدراسات العليا.

تضاءلت الدورات التدريبية ، وقضت معظم الوقت في المهاجع أو في المكتبة.في بعض الأحيان كانت تخشى أن تزعج زملائها في السكن من خلال السهر لوقت متأخر في قراءة ، لذلك بقيت في منزل دوان جيا تشو لبضعة أيام.

نصف فصل دراسي قد انتهى.

رأت سانغ تشي ساعات يد ثنائية عبر الإنترنت وخططت شرائها كهدية في الذكرى السنوية الثانية مع دوان جيا تشو. نظرًا لأن السعر ليس رخيصًا ، وجدت وظيفة بدوام جزئي بالقرب من مقهى المدرسة.

وبسبب هذا ، التقت برين غوانغ ، تلميذ أصغر منها.

لم يعمل رين غوانغ بدوام جزئي هناك ، لقد أمضى وقتًا مع زملائه في الفصل لشراء المشروبات.

كانت سانغ تشي جميلة لذا وضعها المدير في منضدة الاستقبال. لكنها لم تحب أن تضحك كثيرًا ، وبسبب احترافها ، ولأن مديرها أخبرها عدة مرات ، لم يكن بإمكانها سوى إجبار نفسها على الابتسام بتكلف.

كانت غمازتها واضحة جدًا ولطيفة بشكل خاص عندما تضحك.

مثل الحب من النظرة الأولى ، سأل رين غوانغ سانغ تشي على الفور وطلب الوويتشات.

لكنه تم رفضه على الفور ، على أساس أن لديها حبيبا بالفعل.

لكن ربما لم يصدق كلمات سانغ تشي.

من ذلك اليوم ، كان رين غوانغ يأتي إلى المقهى كل يوم تقريبًا.

بمجرد وجود عدد قليل من العملاء في المتجر ، سيأتي إلى مكتب الاستقبال للدردشة مع سانغ تشي.

الأجر بالساعة الذي يقدمه هذا المقهى ليس مرتفعًا ، ولا تقضي سانغ تشي الكثير من الوقت هنا كل يوم ، ولا تخطط للعمل بدوام جزئي هنا لفترة طويلة. شعرت بالضيق الشديد لظهور رين غوانغ المتكرر ، لذلك أخبرت رئيسها مباشرة عن استقالتها.

لكنها لا تعلم من أين سأل رين غوانغ.

كان يعرف قسمها ودرجتها. في وقت لاحق ، عرف حتى رقم سكنها.

كل يوم يطلب من أحدهم إحضار أغراضها أو منعها في الطابق السفلي من العبور. واكتشف أيضًا المكان الذي تذهب إليه كل يوم ، وتظاهر بانه "باللقاء بالصدفة" من وقت لآخر.

حب مخفيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن