70

611 24 1
                                    


"إنه لم يعود معي حقًا." بدأت راحة يد سانغ تشي في التعرق ،

"عاد اخي جيا شو أيضًا إلى نان وو لذا أكلنا معًا. ثم كان اخي في حالة سكر ، وهو لم يكن مخمورا لذلك ساعد في إعادتي إلى المنزل ".

"هل أنتِ ثملة؟"

"قليلًا."

"لا تشربِ بعد الآن في المستقبل.اخيك لذا لا بأس. ولكن إذا كنت في الخارج ، فلا تشربِ يجب أن تولي المزيد من الاهتمام لنفسك ".

أومأت سانغ تشي بسرعة.

"تشي تشي، اتصلت بك سابقًا وقلتِ إن دوان جيا تشو كان مريضًا وقام بإجراء الجراحة صحيح؟"

"آه؟ نعم لماذا؟ إنه العام الماضي ".

"لا ، امك تسأل فقط."

رد لي بينغ جعل سانغ تشي تشعر بعدم الأمان. كما أنها لا تعرف ماذا يجب أن تقول. لقد أومأت برأسها فقط وتظاهرت بالهدوء. "أوه."

شعرت المصعد فجأة أنه ضيق للغاية بالنسبة لـ سانغ تشي.

تتحدثت لي بينغ معها بشكل عرضي

"إذن تقابلتم كثيرًا في يي هي؟"

"فقط في بعض الأحيان.نتناول العشاء أحيانًا"

"في الماضي لماذا لم يعد إلى نان وو؟كيف يمكن أن يعود فجأة؟"

سانغ تشي ليست رائعة في الكذب لذا فهي تريد فقط تضليلها

"أنا أيضًا لم أسأله. لا أعلم."

"أنتِ أيضًا ، كيف لا يمكنك الاتصال بـوالديك لاصطحابك إذا كان اخيك يشرب؟لماذا يجب أن تزعجيه ليعيدك إلى المنزل. إنها فرصة نادرة لهم أن يتجمعوا ".

هذه المرة توقف المصعد.

تبعت سانغ تشي لي بينغ خارج المصعد.

"إنه يعيش في الجوار لذا فهو في الطريق."

"إم."

شعرت سانغ تشي بالغرابة.وكأن لي بينغ لاحظت أن شيئًا ما يحدث بينها وبين دوان جيا شو. سألت بحذر

"ماما ، لما هذا؟"

"إنه لاشيء." ابتسمت لي بينغ وفتحت الباب.

"أسرع واذهبِ للاستحمام. رائحتك مثل الكحول ".

***

عادت إلى غرفتها واستحمّت.

تذكرت محادثتها مع والدتها ، شعرت بالضيق أن والديها سيلاحظان ذلك قريبًا.

كانت سانغ تشي مترددة فيما إذا كانت بحاجة إلى اغتنام هذين اليومين لتذكر لي بينغ هذا الأمر بلباقة.

إنها تشعر أنه لا ينبغي أن يكون من الصعب ذكر هذا الأمر.

لأنها مثقلة بالقلق ، لم تدرك سانغ تشي المدة التي استغرقتها في الاستحمام. في الوقت الذي انتهت به، كان الضوء في غرفة المعيشة مضاءً ، فقط الضوء الموجود أمام الحمام لا يزال مضاءً.

حب مخفيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن