في الوقت الذي كان يتحدث معها ، اعتاد دوان جيا شو أن يخفض رأسه لينظر إليها ، جسده منحني قليلاً وعيناه تلتقيان بعينيها.
إنهم قريبون جدا من بعضهم البعض.
كان نفسًه دافئًا ، شعرت سانغ تشي بذلك ، كما أنها جلبت رائحة التبغ الباهتة.
اخذت سانغ تشي خطوة إلى الوراء بشكل محرج
"كيف يمكن أن يكون لديك وجه لتقول هذا النوع من الأشياء؟"
قام دوان جيا تشو بتقويم جسده
"أليس ذلك لأنني أريد أن أكون وغدا مهذبًا؟"
"......"
"إذا كنتِ لا ترغبين في سماع ذلك."
ابتسم دوان جيا شو واثنى جسده مرة أخرى
"اذن سأقوم مباشرة..."
قامت سانغ تشي بتصويب وجهها وتمسك طرف قميصها بعصبية
"ماذا مباشرة؟"
توقف فقط ونظر إلى عينيها.
عينا السيدة الصغيرة كبيرة ومستديرة ، واضحة ومشرقة. إنها مليئة به. ربما لأنها لم تختبر أي شيء من هذا ، تعبيرها صارم إلى حد ما ، يبدو أنها نسيت حتى التنفس.
ومع ذلك فهي تتصرف وكأنها لا تزال غير متأثرة.
وقف بشكل مستقيم مرة أخرى وضحك "انسِ الأمر."
اطلقت سانغ تشي أنفاسها في لحظة لكنها شعرت بخيبة أمل بعض الشيء.
"من الأفضل أن تكون أكثر أدبًا."
رفع دوان جيا شو يده ثم لمس زاوية عينيها.
"أخشى أن تبكي."
***
كانت الساعة 10:00 مساءً بالفعل. بسبب العيش في المسكن ، لم ترعب سانغ تشي التأثير على عمل زميلاتها في الغرفة وراحتهم. وخططت للعودة إلى المنزل مبكرًا والاستعداد للنوم.
اعادها دوان جيا شو إلى مسكنها.
ادارت سانغ تشي راسها لتقول له وداعًا ، فجأة لاحظت أنه ينظر إلى شيء ما لبعض الوقت. نظرت أيضًا ولاحظت أن الزوجين يقبلان ويعانقان ولا يرغبان في الانفصال.
"......"
خلال هذا الوقت ، يعيد الكثير من الأزواج حبيباتهم الى مساكنهم.
الضوء خافت في الليل ، لم يستطع إظهار وجههم بوضوح ، كانو منغمسون في أنفسهم.
لم تشعر سانغ تشي بأي شيء خاطئ حيال ذلك.
لكن هذه المرة دوان جيا شو معها ، ويراقب هؤلاء الأزواج ، وهذا يجعلها تشعر بالحرج.
"فلتعد إلى المنزل."