85

568 29 0
                                    


للراحة ، قاد دوان جيا تشو السيارة مباشرة إلى المطار.

في البداية أراد إعادة سانغ تشي إلى المسكن ، لكنها قالت إنها تريد إرساله ولم يوقفها . في الطريق ، اتصل بسائق بديل موثوق. عندما وصلوا إلى المطار ، كان يرافقها في انتظار قدوم السائق البديل.

سحبته سانغ تشي إلى داخل المطار

"لا تنتظر بعد الآن. سوف تتأخر."

"لا يزال الوقت مبكرا."

"سأرسلك إلى مركز التفتيش الأمني ​​بالمطار أولاً ، ثم سأخرج. سيكون السائق هنا قريبًا ".

"حسنًا".

"في عيد العمال سأعود إلى نان وو ، لست بحاجة إلى المجيء إلى هنا." مشت سانغ تشي بجانبه

"لقد اشتريت عبر الإنترنت صندوقًا مليئًا بالمكونات للطهي. يجب أن تصل غدا. "

"حسنا."

"لا تأكل الوجبات السريعة كثيرًا ، ولا تكن كسولًا للطهي. إذا كنت متفرغًا ، يمكنك القدوم إلى منزلي لتناول الطعام. إذا كنت خجولًا للذهاب بمفردك ، فيمكنك الاتصال بي للذهاب معك أيضًا ".

ضحك "في الوقت الذي تصلين فيه إلى السن المناسب للزواج ، تبدأين في تعلم كيفية رعاية الطفل؟"

"ماذا تقصد رعاية الطفل؟أنا فقط أهتم برجلي العجوز."

عند سماع هذا ، رفع دوان جيا شو حاجبه فقط

"إم ، لا بأس سواء كنت كبيرًا في السن أم لا. لا أهتم."

"........."

"أنا بخير لكوني لك."

***

في الوقت الذي اجتاز فيه دوان جيا شو الفحص الأمني ​​ولم يعد بإمكان سانغ تشي رؤيته ، غادرت المطار. هذه المرة وصل السائق. رحبت به سانغ تشي ثم ركبت السيارة.

فتحت سانغ تشي تطبيق وييتشان الخاص بها لتبلغ دوان جيا تشو ثم لاحظت أن هناك رسالة من شي شياو يو.

شي شياو يو: [هل التقيتِ اليوم بجيانغ ينغ؟]

قالت سانغ تشي

"نعم".

شي شياو يو: [اتصلت بي وواصلت البكاء ، لكنها لم تشرح ...]

شي شياو يو: [كانت مؤخرًا في مزاج سيء. إذا فعلت شيئًا سيئًا ، دعيني أعتذر لك عنها.]

فهمت سانغ تشي.

ربما لم تستطع شي شياو يو الحصول على أي تفسير من جيانغ ينغ لذا أرادت أن تسألها عما حدث.

قدمت سانغ تشي شرحًا بسيطًا وموجزًا. [كنا نمر، رأينا أنها تعرضت للضرب والتوبيخ من قبل امرأة. لا يوجد شيء آخر ، لم تفعل شيئًا سيئًا.]

حب مخفيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن