بالنظر إلى كلمات سانغ يان ونبرته ، من الواضح أنه يفكر بشكل مختلف عنها.
شعرت سانغ تشي بالحزن وتجاهلته فقط ، لكنها تريد القتال معه. لذا قامت بالتصال به على الفور.
فكرت قليلاً فيما يجب أن تقوله ، والوقت الذي تريد فيه التحدث.
تم رفض المكالمة.
في اللحظة التالية ، أرسل سانغ يان ملاحظة صوتية أخرى:
"إذا لم يكن لديك شيء ، فلا تتصلي بي."
تحكمت سانغ تشي في نفسها وتفتح ملاحظتها الصوتية.
"أعني التدريب ، لا أعني أنه مواعدة. علاوة على ذلك ، ماذا لو أردت مواعدة شخص أكبر منك ، فأنا لا أواعد رجلًا أكبر من ابي ".
تم إرسال ملاحظتها الصوتية.
رد سانغ يان على الفور
"إذا كان لديك شيء ، فاكتبِ فقط."
"......."
من الواضح أنه لا يريد فتحه.
بدأت في تسجيل ملاحظة صوتية مرة أخرى
"هل ترسل لي أيضًا ملاحظة صوتية؟"
بعد فترة ، لم يعد يرد عليها سانغ يان.
"لأنك لم تواعد عندما كنت في الكلية والآن ما زلت أعزبًا ولست سعيدًا ، فأنت تغار مني.
ما زال لا يرد عليها.
كانت سانغ تشي مليء بالغضب ، فهي لا تريد إيقاف الدردشة فجأة. وقامت بتصويب شفتيها ، وكتبت ما قالته من قبل في الملاحظة الصوتية.
هذه المرة رد سانغ يان بسرعة
"على الرغم من عملي إلا أنني أمنح بعض الوقت للرد عليك ، تريدينني أن أكتب لك. ما الذي تحلمين به؟"
"......"
نغمة سانغ يان مغرية.
"وأنا أيضًا لدي حبيبة."
سانغ تشي: [؟]
سانغ يان: "لا يوجد مخرج ، السيدة كانت تلاحقني لفترة طويلة ، إذا لم أقبلها ، فسوف ..."
لم ترغب سانغ تشي سماع كلمات حب ، قطعت كلماته
[إلى اللقاء].
ارسل سانغ يان ملاحظة صوتية أخرى.
إنه قصير جدًا ، ومدته ثانية فقط.
"شقية."
دون انتظار ردها
"هذا آخر تحذيريلك. لا تواعدي مثل شخص غبي. لقد ذهبت إلى يي هي عندما كنتِ في المدرسة الثانوية لمقابلة صديقك على الإنترنت. أعتقد أنكِ كنتِ صغيرة فقط وفي سن البلوغ ".
بالنسبة لهذه المسألة ، كانت سانغ تشي مخطئة ، ولم تغضب على الفور.
ي "هذه المرة أنا كسول للتحدث معك. إذا كنتِ تريدين المواعدة ولا تعودين إلى المنزل بسبب هذا الأمر. فقط جربِ ذلك ، سأطير على الفور إلى يي هي لكسر ساقك. "