بعد الظهر، على الرغم من أن الشمس ليست بهذه القوة ، إلا أنها لا تزال مبهرة.
رائحة الزقاق ليست عفنه. تشين وين جون لم يترك سانغ تشي تقف بغباء . نظر حوله واصطحبها للذهاب إلى متجر صغير واشترى قطعتين من سكر الفراولة.
كلاهما بحثا علىمكان مظلل وكل واحد منهم أكل سكر الفراولة.
لأنه يخشى أن تشعر سانغ تشي بالحرج ، أخذ تشين وين جون زمام المبادرة للدردشة معها.
"الوضع فوضوي بالقرب من هنا ، في المستقبل لا تأتي إلى هنا مرة أخرى ، حسنًا."
قالت سانغ تشي بطاعة
"أنا أعلم".
"في البداية كان يجب أن يأتي شيان فيي إلى هنا. أنتِ تتذكريه؟، ذلك السمين. لكن اليوم لديه أمور لذا لم يتمكن الحضور ".
"أتذكره. خلال العطلة الصيفية ، أخذني اخي لتناول الطعام معه ".
"آه؟ ربما في ذلك الوقت ذهبت بالفعل إلى المنزل؟ لذلك لم أنضم ".
أومأت سانغ تشي قائلة
"تبعنا دوان جيا شو أيضًا".
"آه؟ آه لاو شو؟ "
فجأة تذكر تشين ون جون شيئًا ما.
"نعم ، خلال العطلة ، لم يعد إلى المنزل أيضًا."
"لماذا ؟"
تشين وين جون لا يعرف ذلك حقًا ، لقد خدش رأسه فقط. "من المفترض أنه كسول للعودة إلى المنزل علاوة على ذلك ، فلديه أيضًا فصل دراسي قصير لذلك ليس لديه أي عطلة طويلة."
"آوه".
"لكن في بعض الأحيان يعود إلى المنزل أيضًا.في الأساس سوف يعود إلى المنزل في إجازة قصيرة. على سبيل المثال الفصل الدراسي الماضي ، ذهب إلى المنزل؟ لكن خلال الإجازة الطويلة ، لم أره يذهب إلى المنزل أبدا ".
سألت سانغ تشي بصوت منخفض.
"كما أنه لن يعود إلى المنزل للعام الجديد؟"
"نعم .لكن لا ينبغي أن يكون الأمر طبيعيًا. لا يعود الكثير من أصدقائنا في الجامعة إلى ديارهم خلال العام الجديد. سيكونون فقط ليلة رأس السنة في الجامعة. خلال العام الجديد ، سيحصلون أيضًا على شهادة من الجامعة ".
قضمت الفراولة .
"اخي الكبير ، ماذا يفعل اخي والفتيات هناك؟"
"آه؟"
"هل سيقاتلون؟"
"إذا كانوا اولاد، فقد يكون الأمر كذلك."
ضرب تشين وين جو ذقنه.
"لكن هؤلاء نساء ... واو ... ربما يناقشون شيئًا ما؟"