40

442 27 4
                                    


(h:قبل ما تبلشوا الفصل حابه اقول عن تنزيل في رمضان....قررت اني اوقف التنزيل برمضان احتراما للشهر, ليش؟ الاحداث الجايه بتصير رومانسية مثل ما شفتوا +بيرجع التنزيل طبيعي ان شاء الله بعد رمضان واذا حابين تشوفوا المواعيد فولو لأنستاقرام .

@howtogetmyhusbandonmyside

كل يوم اسوي فعاليات واوزع فصول وحرق للفصول القادمة وشرح ....واخر شي نقول رمضان كريم ومبارك عليكم الشهر 3>

.

.

.

"......"

توقفت سانغ تشي عن الحركة ، ورفعت رأسها لتنظر إليه. ذهب عقلها فارغًا ، وشعرت أنه قد يكون لديها وهم بسبب السكر الليلة الماضية.

كانت السيارة هادئة ، لا يوجد سوى موسيقى هادئة.

بعد فترة ، استعادت سانغ تشي نفسها

"آه؟"

"ما الأمر؟"

"ماذا تريد أن تقول؟"

دوان جيا شو لم يفهم:

"ماذا؟"

"آه؟"

"آه ماذا؟"

كان يبدو راقيا وهادئا وضحك.

"هل قلت أي شيء؟"

"......"

"لا شيء؟"

دوان جيا شو لا يزال يبتسم ولم يقل شيئًا.

لاحظت سانغ تشي أن عينيه تبدو غريبة. بقيت في حيرة.

***

بالأمس كان هذا المشروب فعالا جدًا على الكحول ، والآن تشعر بالغثيان. شعرت بثقل في رأسها ، وليس لديها شهية للأكل. إنها تريد فقط أن تأكل القليل من الفاكهة أو ربما تشرب وعاءً من الحساء الدافئ.

في الوقت الذي مرت فيه السيارة بمتجر فواكه ، دخل دوان جيا تشو واشترى صندوقين من الفراولة.

نظرت سانغ تشي إليه بهدوء لفترة طويلة ، وأخيراً اختارت وعاءًا من البيض المحفوظ وعصيدة اللحوم الخالية من الدهن.

بالنظر إلى عودة دوان جيا تشو ، مررت سانغ تشي القائمة إلى الأمام.

"انتهيت، ألقِ نظرة على ماذا تريد أن تأكل ".

وضع الفراولة على الجانب وأخذ المناديل الورقية لمسح يده. ثم أخذ القائمة. نظر إليها وقال: "هل يكفيك وعاء من العصيدة؟"

"لا أريد أن آكل هذا."

اشارت سانغ تشي "أريد أن آكل الفراولة."

"تناول القليل منه أولاً ثم يمكنك أن تأكل هذا."

أخذ القلم وطلب العديد من الأطعمة التي تناسب ذوق سانغ تشي

حب مخفيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن