بعد الاستحمام ، عادت سانغ تشي إلى مقعدها ، ووضعت كاميرتها المملوكة حديثًا على منضدة ، ثم نقلت صورة سيلفي لـ دوان جيا تشو إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بها ، وشكلت مجلدًا جديدًا لها.
في الوقت الذي وضعت فيه أيضًا صورة لاثنين من الصور التي التقطتها في منزل دوان جيا تشو.
فكرت في الأمر وسجلت الدخول إلى QQ. ثم فتحت مجلدها السري هناك ، وبحثت عن صورة دوان جيا تشو ، التي التقطتها سراً.
نظرت إليها سانغ تشي في ذهول ، فجأة تذكرت الوقت الذي كانت فيه في السنة 12.
في ذلك الوقت كان وضعها سيئًا بشكل لا يمكن وصفه ، حصلت على علامة منخفضة في الفيزياء ، وهو الموضوع الذي اعتادت أن تحصل عليه من أجل الحصول على علامة رائعة ، كما أنها كثيرًا ما ارتكبت أخطاء مهملة ، وانخفض إنجازها.
في اليوم الذي تلقت فيه هدية دوان جيا شو عندما نشأت حتى سن الرشد ، نشرت مدينة نان وو قائمة الترتيب.
إنه أسوأ إنجاز لها.
وبسبب هذا ، بعد انتهاء دراستها الذاتية.
تم استدعاؤها من قبل معلمتها للتحدث.
لاحظت معلمة الفصل أنها كانت في السابق وطالبة الرياضة في الصف التالي قريبين من بعضهما البعض ، واعتقدت المعلمة أن ذلك أدى إلى سقوطها في الإنجاز.
قالت المعلمة كلمات دون الإضرار بمشاعر سانغ تشي.
استمعت سانغ تشي لها بصمت، ثم عادت إلى الفصل وأخذت حقيبتها وذهبت إلى المنزل.
فكرت في ذلك الوقت ، خلال تلك الفترة لم يكن لديها سوى نصف يوم من وقت الفراغ في الأسبوع.
بعد انتهاء الفصل الدراسي بعد ظهر يوم السبت ، في اليوم التالي ستدرس مرة أخرى في الليل.
في الوقت الذي عادت فيه إلى المنزل ، كان عيد ميلادها.
كان والداها في المطبخ يطبخان.
ربما لأنه عيد ميلادها ، سانغ يان في المنزل بشكل غير مسبوق. يجلس على الأريكة ويشاهد الفيلم. نظر إليها ، ورفع ذقنه وقال بهدوء
"دوان جيا شو أرسل لك طردًا سريعًا ، إنه في غرفتك. "
أومأت سانغ تشي برأسها وعادت إلى غرفة نومها بصمت.
أغلقت بابها ووضعت ظهرها الثقيل على المنضدة ، نظرت إلى العلبة وفتحتها.
داخلها علبة مكياج وبطاقة عيد ميلاد.
فتحت سانغ تشي البطاقة.
كتاباته رائعة ومرتبة.
- أتمنى لـلطفلة سانغ تشي يومًا سعيدًا للتصبح إلى شخص بالغ.