اقلعت الطائرة.
نظرت سانغ تشي إلى النافذة ولاحظت مدينة يي هي تبدأ في التقلص أمام بصرها.
بدأت تتذكر ما حدث الليلة الماضية.
كانت جالسة على الأرض الثلجية وظهر دوان جيا شو. بدأت في البكاء. قالت أن لديها من تحبه ثم تقيأت على جسده. وبدأت تقول كومة من الفوضى. بكت وصرخت. كانت بائسة جدا.
بعد ذلك ، أخذها إلى المنزل على ظهره. ونسيت كل شيء آخر.
لكن رد دوان جيا شو اليوم ، شعرت أنها قالت شيئًا لا ينبغي لها أن تقوله.
شعرت أن شيئًا ما معطل.
ولكن إذا قالت شيئًا ما حقًا ، فلن يرد مثل اليوم أيضًا.
فكرت سانغ تشي في ذلك. في السابق عندما تم رشه من قبل شخص ما ، كان رد فعله أيضًا بطريقة غريبة. ثم الليلة الماضية تقيأت على جسده واليوم يبدو في مزاج جيد جدا.
'هل هذا الرجل العجوز في ذهول؟'
***
وصلت إلى مطار نان وو.
نزلت سانغ تشي من الطائرة وتبعت الاتجاه لإحضار أمتعة الوصول. فتحت هاتفها لترد على سانغ يان.
[لقد وصلت ، سأخرج قريبًا.]
وقف سانغ يان عند باب الخروج ، وهو يرتدي قميصًا أسود رقيقًا ومعطفًا. وينظر إلى هاتفه.
مشت سانغ تشي نحوه.
تذكرت فجأة أنه قال لها ألا تقول له "اخي" ، لذلك اقالت عن كثب.
"سانغ يان."
توقف سانغ يان ورفع رأسه ببرود.
"هل تريدين التمرد؟"
"لقد كنت الشخص الذي قال ان لا ادعوك بأخي."
"طلبت منكِ ألا تطلبِ مني المزيد من المال وأيضا ، لا تخبريني أنكِ تعيشين في وضع اقتصادي هناك ".
تفحصها سانغ يان.
"...."
"في المرة القادمة لا تدعي أنكِ بائسة."
أخذ سانغ يان الأمتعة منها
"تذكري اتباع نظام غذائي قبل العودة إلى المنزل."
كان سانغ يان غير سعيد.
"وزني 40 كجم فقط."
"أنتِ بدينة جدًا."
"لا يبدو أنك 150 سم؟"
"هل أنتِ حتى 100 سم؟"
"....."
***
عند سماع الضوضاء خارج المطبخ ، خرجت لي بينغ على الفور ، ويداها مبللتان.
قفزت على سانغ تشي وعانقتها.
لقد مرت أشهر منذ آخر لقاء بينهما ، افتقدتها والدتها كثيرا.فحصتها. واستمرت في الحديث حول كيف أصبحت سانغ تشي نحيفة للغاية.