38

346 24 2
                                    


ربما بسبب موضوع اليوم.

في الليل ، كان لدوان جيا شو حلم.

كان يحلم عندما حصل على إشعار القبول من جامعة نان وو. قبل أسبوع من التسجيل ، أعدت والدته ، الأموال اللازمة للذهاب إلى الكلية ، ولكن هذه الأموال مرة أخرى سرقها "الدائن".

حلم بتلك الليلة.

تم بيع شقتهم بالفعل ، واستأجروا شقة بها غرفة معيشة وغرفة نوم. كانت غرفة النوم لـوالدته، وكان ينام في غرفة المعيشة.

خلال الإجازة الصيفية ، بحث دوان جيا تشو عن العديد من الوظائف كمدرس خاص ووظائف بدوام جزئي. لذلك كل يوم كان يعود إلى المنزل في وقت متأخر.

في ذلك اليوم في الوقت الذي عاد فيه إلى المنزل ، سمع أن والدته كانت تتكلم مع شخص ما في هاتف الهاتف.

كانت تنادي صهرها. شخص ساعدها دائما عندما قامت بتربية ابنها الوحيد.

في غرفة المعيشة

"لقد اجتاز جيا شو الخاصتنا امتحانًا جامعيًا في جامعة نان وو."

ثم صمتت لفترة ، وبدا من الصعب التحدث عنها.

هناك الكثير من الأشياء وراء عقوبتها. لم تستطع إخفاء ذلك.

"جامعة نان وو جامعة جيدة.نجح ابني في هذا الامتحان لدخول تلك الجامعة...لكن ليس لدي اي مال.للالتحاق بتلك الجامعة ، وجد نفسه الكثير من الوظائف بدوام جزئي لكسب المال. كل ما عندي من سيئة.يمكنك....... ان تقرضني عدة آلاف؟ "

صرخ ذاك الرجل

"ألستم يا رفاق وقحين؟ هل أنتم الوحيدون الذين يعانون؟ ما هو واجبي لمساعدتكم؟ أنا أيضا لدي أطفال لتربيتهم! انا ايضا اريد ان اعيش أنتِ تستمرين في اقتراض المال!"

ذهب دوان جيا شو على الفور وأخذ الهاتف منها. واغلقه.

ساد الهدوء الغرفة.

بدأت في البكاء. تمتمت

"امك خذلتك ... امك خذلتك....."

عندما كان دوان جيا شو في المدرسة الإعدادية ، لم يكن يفتقر إلى المال أبدًا. لذلك لم يشعر أبدًا أن المال مهم.

لكن عندما وقع الحادث.

إنه يعلم فقط أن المال يمكن أن يحدث الكثير من التغييرات في الحياة.

شاهد دوان جيا شو والدته ، التي اعتادت أن تكون مشرقة وواثقة ، تنهار تدريجياً. لقد تغيرت لتكون خجولة ودونية. مرضت وكبرت بسرعة.

في ذلك الوقت ، ركع دوان جيا شو ، الذي كان بالكاد بالغًا ، أمام والدته. نظر إليها وابتسم

"امي، هل تصدقيني؟ هذه الأموال ، سأستردها ".

"......"

"لستِ بحاجة إلى الاقتراض من أي شخص آخر. سأربح أموالي الخاصة. سأقوم بدعمك."

حب مخفيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن