ربما لأن الغرفة بها مدفأة جيدة ، شعر دوان جيا تشو أن درجة حرارة جسمه ترتفع. وانزلقت أصابعه على ظهرها.
دون أن تدرك ، غيرت سانغ تشي موقفها من الجلوس وظهرها مواجهًا له إلى الركوع على جسده. كما لا يمكن السيطرة على يديها. استمر في الصعود. وضع يديها على كتفيه وامسكت ملابسه.
شفتيها الساخنة لا تزال على تروقتها.
شعرت سانغ تشي وكأنها تعرضت للغزو من قبله.
تنزلق قبلة دوان جيا شو من عظمة الترقوة إلى جلدها. عض أذنها.
إنه يجلب شعورًا غريبًا ،شعورًا يصعب التحكم فيه. لكن سانغ تشي لا ترفضه.
إنها تشعر فقط أنها تريد الاقتراب أكثر فأكثر.
احتضنه أكثر. كل هذا حقيقي بالنسبة لها.
حملها دوان جيا شو تجاه جسده وكأنه يريد حشوها بالداخل.
ثم شعرت سانغ تشي فجأة بشيء قاسي وساخن يضغط على الأسفل. في حيرة من أمرها. نظرت إلى الأسفل.
في اللحظة التالية ، توقف دوان جيا شو.
كل من نظراتهم تلتقي ببعضها البعض. إنه جذاب للغاية الآن.
أزرار قميصه مفكوكة ويظهر صدره.
إنه مثل إغواء مفتوح.
ابتسم دوان جيا شو وامسك معصمها. أخذها ببطء ، ضحك بهدوء.
"لماذا تلمسينني هنا؟"
أدركت سانغ تشي للتو أن يدها موضوعة على "شيء" ، احمرت خجلاً وعقلها أصبح فارغًا.
قبلها دوان جيا شو مرة أخرى وابتسم. إنه مثل فاعل الشر. إنه يتصرف بشكل لافت كرجل مغر.
"هل أحببتِ ذلك؟"
"....."
بعد ذلك ، لم يفعل أي شيء آخر. لقد قام فقط بدفن وجهه على رقبتها وقف فجأة وحملها إلى غرفة النوم.
وضعها على السرير ونظر إلى عينيها. ولمس شفتيها "دعيني أذكرك."
"......."
"اليوم تذكري أن تغلقِ الباب."
ثم خرج من الغرفة.
بقيت سانغ تشي ثابتة ، ويبدو أنها فقدت روحها بعد لمس هذا الجزء. رفعت عينيها ونظرت إلى الباب. بقيت صامتة.
بعد فترة ، نزلت من السرير وتوجهت إلى الحمام داخل غرفة النوم.
نظرت إلى المرآة ، ولاحظت وجود علامات حمراء على عظمة الترقوة. فكرت سانغ تشي في الأمر ثم رفعت رأسها لترى العلامة الحمراء على بطنها بسبب أصابعه.
نظرت سانغ تشي إلى ذلك وهي مذهولة لبعض الوقت. خرجت من الحمام. ثم ذهبت إلى الباب لتستمع إلى الضوضاء.