من الواضح أن دوان جيا تشو لم يتوقع أنها ستقدم هذا النوع من الأعذار. اذهل ولكن في لحظة قصيرة ضحك فقط لأن هذا الشيء سخيف للغاية
"ماذا؟"
أدركت سانغ تشي أن كلماتها غبية وساذجة للغاية ، أنها تشعر بالنعاس الشديد لدرجة أنها لا تستطيع التفكير بوضوح. إنها محرجة ، وتحاول الوقوف.
لاحظ دوان جيا تشو حركة سانغ تشي ، وهي تثني خصرها وتمسك معصمها. وساعدها على الوقوف. في الوقت الذي وقفت فيه ، امسك بخصرها ويحتضنها.
شعرت بالتوتر الشديد ، وتقبض يدها وتضعها على صدره ، شعرت بصدره القوي.
"ماذا تفعل؟"
دوان جيا زو يغويها علانية "هل تحبين أن تشعري بالإثارة؟"
"......"
في لحظة استندت سانغ تشي على السرير. ورفعت رأسها وتواجه شفتي دوان جيا شو. السرير ناعم ، وإحدى يده على ظهرها حتى لا تشعر اي الم.
بسبب هذا ، اصبح عقلها فارغ. للحظة ، لم تستطع فهمه.
ومضت سانغ تشي ببطء لتستعيد نفسها. اخذت نفسًا عميقًا وركلته.
"دوان جيا تشو!"
لم يتأثر بها ، شفتاه ملتصقتان بأذنها ، فيقول بتواضع
"دعونا نثير بعضنا البعض لبعض الوقت؟"
"......"
اندفعت أنفاس سانغ تشي. في لحظة ، رقبتها حتى وجهها تحول إلى اللون الاحمر. شعرت بالحر الشديد. قلبها ينبض بسرعة. تحاول جاهدة التحكم في نفسها.
إنه لا يضغط عليها ، إنه يستخدم يده فقط لدعم جسدها.
قامت سانغ تشي بتصويب شفتيها وتمد ساقها وتركله.
هناك فرق كبير في القوة بين الرجل والمرأة ، دوان جيا شو رفع حاجبيه لكنه لم يكافح. تركها تركله حتى وقع على جانبها.
"لماذا تتصرف مثل المحتال!"
"إذا كنا معًا ، كيف يمكنكِ أن تقولي إنني أتصرف مثل المحتال؟"
"..."
في الواقع ، هذا ليس صحيحًا حقًا.
علاوة على ذلك ، فهو في الأساس لا يفعل أي شيء أكثر من اللازم.
لم تعد سانغ تشي تتشاجر معه بعد الآن ، لقد فركت جبهتها ونزلت من السرير.
لاحظ دوان جيا شو تصرفها ، وسحبها إلى الخلف. نظر إلى الكدمة الحمراء على جبهتها
"هل صدمتِ شيئًا ما؟"
اشارت إلى حافة السرير
"لقد صدمت بذلك بالصدفة".
"هل هذا مؤلم"
"ليس حقًا."
"أخبريني ، لماذا كنتِ مستلقية على الأرض؟"