82

518 30 0
                                    


شعر الجميع أن هذا الأمر مازال مبكرا جدا للمناقشة ، فليس من المهم أن يأخذ في الحسبان الكثير من العوامل.

لا تزال سانغ تشي شابة.

ولم يكونوا معًا لفترة طويلة.

قد يكون هناك تغيير في المستقبل. ربما في السنوات اللاحقة ، لن يكون الوضع هو نفسه. ربما في منتصف الطريق ، سيحدث شيء ما.

ربما من شأنه أن يخلق وضعا يمكن أن ينفصلوا فيه.

ولكن بعد أن يكون دوان جيا تشو مع سانغ تشي ، لم يفكر أبدًا في أنهما سينفصلان.

منذ اليوم الأول من علاقتهما ، واصل التفكير في مستقبلهما.

تذكر دوان جيا شو ذلك اليوم الذي استلقت سانغ تشي على ظهره ، وانهمرت دموعها.

"لماذا لا زلت في التاسعة عشرة من عمري؟ لماذا لا أستطيع أن أبلغ التاسعة والعشرين من عمري. لا أريد أن أكون صغيرة جدا ".

يجب أن يكون في ذلك الوقت.

كانت تعلم أن والديها لا يوافقان على علاقتهما.

ومع ذلك ،لم تخبره لانها تشعر بالقلق من أن ذلك سيؤثر على مزاجه إذا كان يعلم بذلك ، لذا فهي احتفظت به لنفسها. تركت نفسها حزينة وحدها. حاولت جاهدة تغيير رأي والديها.

في اليوم الذي عرفت فيه أن سانغ رونغ قال له شيئًا ما ، أراحته .

بسبب هذا الأمر ، استمرت في ترك خيالها يهرب بواحد. لقد كانت قلقة من أنه سيستسلم بسبب هذا ، لذا عادت إلى يي هي مقدمًا. في المطار بكت وكشفت سرها. قالت له كل شيء.

تأمل ألا يشعر بالنقص بسبب ذلك.

تأمل أن يعرف مدى روعته ، وأنه يستحق سنوات سحقها الطويلة.

في كل شيء تفعله ، كانت تفكر فيه أولاً.

بغض النظر عن الماضي أو لا ، على الرغم من أنها أصغر منه ، على الرغم من أنه هو الذي يجب أن يعتني بها ، إلا أنها دائمًا ما تكون درعه وتحميه من وراء جسدها.

لا يأمل دوان جيا شو أن تشعر سانغ تشي بالحيرة بينه وبين والديها.

اراد حل هذه المسألة.

بغض النظر عن ذلك عاجلاً أم آجلاً.

تحول الجو في غرفة المعيشة الضيقة إلى صمت.

خفض دوان جيا شو رأسه وسخر من نفسه بصمت. إنه يشعر بأنه صعب التحمل ، ويبدأ في التفكير فيما يمكنه فعله إذا لم يوافق والداها.

يبدو أن هذا كل شيء له.

فكر سانغ رونغ لفترة من الوقت وتحدث أخيرًا

"هل ستكون الشقة باسم تشي تشي فقط؟"

كسر الصمت ، اطلق دوان جيا تشو أنفاسه واومئ.

حب مخفيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن