كان شيان فيي دائمًا رجل سمين. بعد الزواج بسبب الحب الفائض ، اكتسب المزيد من الدهون بوتيرة سريعة. أخذ نفسًا عميقًا واشار بإصبعه المدبب إليه.
شعر أنه يجب أن يتحمل هذا.
لقد نجح في كبح جماح غضبه لأقل من ثلاث ثوان ، ومرة أخرى رفع إصبعه واشار إلى سانغ يان.
"اللعنة عليك، لماذا تعرف وزني؟!"
"انها حقيقة؟أنا كنت أتخيل عن قصد أقل من الحقيقة؟"
لم يستطع شيان فيي قبول هذا الإذلال ، نظر إلى دوان جيا تشو
" هل أبدو سمينًا؟"
"لا."
كلمته اراحت بطريقة ما شعور شيان فيي.
بدأ غضبه في الانخفاض لفترة من الوقت ، لكنه لا يزال يقول شيئًا غاضبًا لـ سانغ يان
"بدءًا من اليوم ، لن تحتاج إلى التواصل معي بعد الآن. إذا لم يكن الأمر كذلك ، في كل مرة ألتقي بك ، سأضربك مرة واحدة. ابتعد!"
صمت.
ضحك دوان جيا شو واضاف
"اعتقدت أنك 100 كجم. إذا كان وزنك 93 كجم فقط ، أعتقد أنه بخير ".
"......"
في ومضة ، شعر شيان فيي بمأساة شديدة ، فهو ينظر إلى دوان جيا تشو مثل عاشق غير مخلص.
"لماذا تتبعه لمهاجمتي ، من الواضح أنك كنت تحبني كثيرًا في الماضي"
"ما الذي تتحدث عنه؟إنه أمر سيئ إذا أساءت حبيبتي فهمي."
"......"
"أيضًا ، هذا هو اخي البيولوجي." نظر دوان جيا شو إلى سانغ يان
"كيف لا يمكنني مساعدة عائلتي؟"
التقت عيون سانغ يان بعيون دوان جيا شو ، صُدم
"كيف يمكنك أن تجعل الشخص يشعر بالاشمئزاز الشديد عندما تتواعد؟"
قام شيان فيي أيضًا بتغيير جانبه "لم أستطع تحمل هذا حقًا ، أنت حقًا أكثر من اللازم."
تمتع دوان جيا تشو بمزاج جيد لذا فهو تركه وضحك فقط.
"في الماضي عندما لم يكن لديك حبيبة، بصراحة ، كان بإمكاني تحمل ذلك. الآن لديك واحدة، أنت تتصرف مثل ذكر طاووس ، كل يوم تستمر في أن تكون فاسق. أنا لا أعرف كيف يمكن أن تتحملك سانغ تشي ".
وجد دوان جيا شو الأمر مضحكًا "هل انتهى الأمر كثيرًا؟"
"إذا كنت متفرغًا ، يجب أن تلقي نظرة على المرآة".
ذكره شيان فيي بناءً على تجربته الخاصة
"الفتيات الصغيرات في الوقت الحاضر لا يحبون الاحباء المزعجين. إذا واصلت القيام بذلك ، أقل من عام ، فسوف تتعب منك ".