بدأت سانغ تشي في الندم لذكرها هذه الأشياء. ربما شعرت بهذا لأنها شربت الكحول. فقدت عقلها أو ربما لم تكن مستيقظة تمامًا.
"ما هذا الهراء الذي تتحدثين عنه."
لوحت بيدها واظهرت أنها لا تريد التحدث عن ذلك مرة أخرى.
"انسِ الأمر ، توقفِ. أريد أن أنام مرة أخرى ".
"ألا تعتقدين أنني عقلانية."
ضحكت يو شين.
"أوه ، صحيح ، هل اخاكِ لديه صديقة؟"
"....."
فتحت سانغ تشي عينيها بتردد
"لا ينبغي أن يكون لديه واحدة. لم يخبر والديّ لذا أنا أيضًا لا أعرف شيئًا عن ذلك ".
"إذن ، هل هذا الشخص في علاقة؟"
"......"
بالنظر إلى رد فعل سانغ تشي ، تبدو عيون يو شين كبيرة. شعرت أن تخمينها وكذلك الأدلة متطابقة مع بعضهما البعض. "واه، ليس لديه صديقة؟"
"لا أعرف ، لم يذكر ذلك لي أبدًا."
فكرت سانغ تشي في ذلك ، "ولكن خلال المدرسة الثانوية ، تم استدعاء والدي من قبل المعلم حول المواعدة اخي في سن مبكرة؟ أنا أيضًا لا أتذكر جيدًا ".
يو شين متحمسة جدًا حيال ذلك.
"إذا كانت في المدرسة الثانوية ، يجب أن تكون منذ وقت طويل؟ رجلان في العشرينات من العمر ليس لديهما خبرة في المواعدة ، كل يوم يختلطان معًا.... قولي لي ، هل هناك أي سبب لعملهم؟ "
"أنا أيضًا لا أعرف على وجه اليقين ما إذا كانت لديهم علاقات أم لا."
نظرت إليها سانغ تشي. من الصعب شرح ذلك في بضع كلمات.
"ماذا يعمل صديق اخاكِ ؟"
"يبدو أنه يعمل في شركة ألعاب."
فكرت سانغ تشي في ذلك.
"مبرمج؟ هو يكتب كود. سمعت من اخي أنه يبدو أنه يعمل في قسم الألعاب عبر الإنترنت".
"مبرمج؟"
صمتت وانغ رو لان لعدة ثوان.
"هل هو وسيم؟"
"نعم.....من الممكن ألا أرى أي شخص آخر في المجتمع. لكن مع عمري الحالي ، لم أرى أبدًا أي شخص أكثر وسامة منه ".
"أليست هذه الوظيفة تتطلب أيامًا من السهر في وقت متأخر من الليل مع الكمبيوتر..."
"يجب أن يهتم بمظهره الخارجي ، ربما يذهب إلى صالون التجميل."
"....."
"إنه يبدو مثليًا بعض الشيء."
"قلت أيضًا إن كلماته مغازلة تمامًا ، لمن يفعل ذلك عادة؟"